أضخم طفلة في العالم.. هذه حالتها حينما تجوع.. صور صادمة

الهند هي بلد العجائب، ومن ضمن أحدث عجائبها، ولادة الطفلة الأضخم في العالم، والتي حقق مقطع فيديو لها على موقع يوتيوب 21 مليون مشاهدة.

اضخم طفلة في العالم

وعالية سليم تعيش مع والدتها ووالدها في ولاية جهارخند بالهند، حيث تركت الأطباء في حيرة من أمرهم بسبب حالة النهم الشديد التي تعانى منها، وكان وزنها أثناء الولادة 4 كيلو جرامات تقريبا، وبدأت في اكتساب الوزن بعد مرور 3 أشهر حتى أصبحت 24 كجم عندما بلغت 18 شهرا.

اضخم طفلة في العالم

قام الأطباء بوضع عددا من التفسيرات لحالتها، حيث تعتقد الطبيبة، بافيا كومار، أن عالية تعانى من متلازمة “برادر ويلى” وهو اضطراب نادر يؤدى إلى تشوهات في النمو، وصعوبة في التعلم، بالإضافة إلى الإفراط في الأكل.

اضخم طفلة في العالم

صورة للوجبة التي تتناولها الطفلة

اضخم طفلة في العالم

وأضافت أن حالتها ربما تكون بسبب وراثى، فوفقا لتاريخ الأسرة المرضى فقدت العائلة أفرادا بحالات مماثلة، لذلك ستقوم بالعديد من الاختبارات الأخرى للوصول إل تشخيص نهائى.

اضخم طفلة في العالم

وقال الأب، إن ابنته تحتاج إلى ثلاثة أضعاف كمية الطعام التي يحتاجها الطفل العادى، وعندما ينفد الطعام تنهار في البكاء وتُصاب بنوبات غضب، مضيفا أنه يعمل خياطا بسيطا ويكسب مايقرب من 2 جنيه أسترلينى يوميا ويذهب جزء كبير من دخله في تكاليف أطعمة ابنته وشراء ملابس جديدة لها كل أسبوعين.

اضخم طفلة في العالم اضخم طفلة في العالم

 

اضخم طفلة في العالم