أغرب حالات الزواج.. شاب ينشر إعلان لطلب عروس عبر «فيس بوك».. ويتزوج بعد 6 أيام عن قصة حب.. تعرف على التفاصيل

15 يناير 2018 - 3:05ص sana منوعات القاهرة - كل النجوم 1٬512 مشاهدة

أغرب حالات الزواج.. شاب ينشر إعلان لطلب عروس عبر «فيس بوك».. ويتزوج بعد 6 أيام عن قصة حب.. تعرف على التفاصيل

 

في واحدة هي الأغرب من نوعها قام شاب نيجيري، بنشر إعلان للزواج عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»، وحدد مدة معينة لتلقي الطلبات، وهو 6 أيام فقط ليتزوج بالعروس.

الشاب النيجيري يدعى أميدو، قال في رسالته: «أنا في سن الزواج، كما أني مستعد تماما له، ولا أنوي إضاعة الوقت، أرسلن طلباتكن، والأكثر أهلية ستتزوج في 6 يناير 2018، آخر موعد لتقديم الطلبات هو منتصف ليل 31/12/2017».

وأضاف: «أنا جاد في هذا الأمر، والرجاء لا تقل أي واحدة إنها لم تر الطلب في الوقت المناسب، أتمنى لكن حظا سعيدا».

وتلقى أميدو ردين، ولكن أحدهما، وصاحبته صوفي إيجيوما، هو الذي استحوذ على اهتمامه، فقد ردت صوفي قائلة: «أنا مهتمة، فقط راسلني عبر خدمة الرسائل الخاصة».

وقالت صوفي: «إنها اعتقدت أن الأمر برمته مجرد دعابة وأرادت أن تشارك بها»، وكان أميدو وصوفي أصدقاء في فيس بوك، لكن لم يسبق لهما الحديث بشكل مباشر قبل عرض أميدو.

أميدو وجه لها رسالة مباشرة، تلتها مكالمة فيس بوك، كان من شأنها أن تغير مسار حياة صوفي بشكل كامل، وبعد يومين من حديثهما الأول، سافر أميدو إلى مدينة أبوجا في الشمال، حيث تعيش صوفي، قاطعا مسافة تقرب من خمسمائة كيلومترا.

وقالت صوفي: «إنها كانت تنتظره خارج متجر صغير، وكأنها تعيش في قصة خيالية، كان حبا من النظرة الأولى، إنه أكثر الرجال الذين التقيتهم وسامة وقد أحببته على الفور».

بعد ساعتين من محادثة غريبة الأطوار، طلب منها أن ترافقه للقاء عمه، الذي يقيم في المدينة ذاتها، ووصفت الأمر بأنها اعتقدت أنها مزحة، لكنها كانت متحمسة حيال الأمر، وشعرت أن أميدو شخصية مثيرة للاهتمام.

وصل الثنائي إلى منزل عم أميدو، الذي يبدو كابن أخيه، لا يحب إضاعة الوقت، فما كان منه إلا أن أعطاهما موافقته، وبعد علاقة بدأت منذ يوم واحد فقط، أدركت صوفي أن أميدو جدي تماما، لكن سؤالا بدأ يلح على صوفي، وهو كيف تلتزم برابط الزواج مع شخص التقته للتو؟.

وقالت صوفي: «عندما رأيته للمرة الأولى، وجدته جذابا، ولكن ما لم أكن أعرفه هو مدى جديته في قصة الزواج بي، وبعد لقائنا بعمه وزوجته، أدركت أن الزواج يمكن أن يحدث فعلا وأردت ذلك».

بعد لقاء عم أميدو، جاء دور صوفي التي ساورها قلق حول كيفية حصولها على موافقة عائلتها على الزواج من رجل قابلته للتو عبر فيس بوك، ولكن الثنائي شعر بدافع كبير من الحماس بعد الحصول على موافقة العم، ما دفعهما لاتخاذ قرار بالحصول على موافقة عائلة صوفي في اليوم نفسه.

وبالفعل، أخبرت صوفي والدتها، لكن الأم قالت إن القرار الأخير بالموافقة يعود لشقيق صوفي الأكبر، كون والدها متوفيًا، ووافق الشقيق على الزواج وأقيم حفل الزفاف بعد ستة أيام.

تزوج أميدو بصوفي، في حفل أقيم وفقا لتقاليد قبيلة إيغبو، ونشر العروسان صور حفل الزفاف على فيسبوك، وعلق عليها أميدو قائلًا: «إن ما اعتقده الناس مزاحا تبين بشكل قاطع أنه ليس كذلك».

 

الكلمات الدلالية لـ أغرب حالات الزواج.. شاب ينشر إعلان لطلب عروس عبر «فيس بوك».. ويتزوج بعد 6 أيام عن قصة حب.. تعرف على التفاصيل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أغرب حالات الزواج.. شاب ينشر إعلان لطلب عروس عبر «فيس بوك».. ويتزوج بعد 6 أيام عن قصة حب.. تعرف على التفاصيل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور