أغرب قصة عن أعمال الشعوذة.. اكتشاف سحر أسود لفتاة في مقبرة لتفريقها عن خطيبها.. صور

أغرب قصة عن أعمال الشعوذة.. اكتشاف سحر أسود لفتاة في مقبرة لتفريقها عن خطيبها.. صور

أثناء زيارة فتاة لقبر والدها، اكتشفت كيسًا أسودًا وبداخله صور لشخص وخطيبته، وورقة مكتوب عليها طلاسم غير مفهومة، وقررت أن تبحث عن صاحبي هذه الصورة، وكانت الحقيقة مفاجئة لها.

وتقول الفتاة التي تسمى “إيمي” إنها معتادة على زيارة قبر والدها، وفي أحد الأيام كان هناك جنازة لطفل، وكان سيدفن بنفس مقبرة والدها، وبعد فتحها وجدت هذا الكيس الأسود، وقررت أن تبحث عن صاحبة الصورة التي تظهرها في حفل خطوبة، وكانت لها مع خطيبها، لذلك قامت بنشر الصورة على فيس بوك.

الصورة وجدت تفاعلا غير مسبوق، لتظهر صاحبتها أخيرا، وتسمى “صدفة جاد”، التي أكدت أنها انفصلت بالفعل عن خطيبها حسن منذ عامين، مشيرة إلى أنها تواجه مشاكل جمة في حياتها الاجتماعية وفي عملها.

ونشرت “صدفة” الصور وقالت في تعليقها على فيس بوك: “كل الجروبات منزلة صورتى إنى معمول لى عمل وأنا آخر من يعلم عمومًا ريحوا نفسكم سبت خطيبى وشغلى خربان وتعبانة محتاجين حاجة تانى.. حسبى الله ونعم الوكيل”.

وبعد أن تطورت القصة سريعا استطاعت “صدفة” أن تصل إلى إيمي التي قامت بنشر البوست وصورتها على جروبات اليفس بوك، وحصلت على أعمال الشعوذة، وطلبت من الجميع الدعاء لها.

وكانت “صدفة” قد فسخت خطوبتها مع حسن فى أول يوم عام 2017، وقالت: “فسخنا خطوبتنا بعد سنتين أتمنى له التوفيق بحياته ودائمًا النهايات تظهر الأخلاق”.

وكان لاكتشاف عمل الشعوذة على والد صدفة شوكت جاد أثر كبير، حيث قال: “كفاية كده حرام عليكم بنتى تعبانة”، أما أصدقاء صدفة وحسن قاموا بتدشين هاشتاج على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك تحت مسمى “حسن ارجع لصدفة”، وهو الهاشتاج الذى تفاعل معه عدد كبير من متابعى موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك بجروباته المختلفة، لكون فراق حسن وصدفة خارج عن إرادتهما كما قال مدشنو الهاشتاج.

كما قام أصدقائهما أيضًا بإنشاء صفحة تحمل اسم “حسن وصدفة” لتذكير حسن وصدفة بحبهما لبعضهما البعض، والعمل على إعادة خطبتهما من جديد حتى لا يدعوا مجال لمن قام بعمل العمل للانتصار على حبهما.