أغرب 10 حالات وفاة حدثت في العالم.. تعرف عليها بالفيديو

رصدت أحد مقاطع الفيديو أغرب 10 حالات وفاة حدثت في العالم، حيث أن أسبابها كانت غريبة وغير متوقعة على الإطلاق.. ولا تملك أمامها إلا أن تقول “سبحان الله”.

1- الموت برصاصة بعد إطلاقها بـ 20 عاما:

تعرض شاب من تكساس، يدعى هنري زيجلاند، لإطلاق نار من شقيق حبيبته ولكن الطلقة أصابته بعد عشرين عاما، فقد أخطأ الأخ إصابة زنجلاند، واستقرت الرصاصة في شجرة قريبة وعندما قام زيجلاند بنسف جذع الشجرة التي توجد بفناء المنزل بعد ذلك بعشرين عاما أطلقت الرصاصة لتصيبة في رأسة وتقتله على الفور.

رصاصة - حالات وفاة غريبة

2- احترس من إغضاب زوجتك:

في مدينة وارسوا في بولندا غضبت سيدة من زوجها بشدة، وذلك عندما أبلغها أنه سيهجرها لدرجة أنها القت نفسها من نافذة الدور العاشر، وفي نفس اللحظة كان الزوج يخرج من المبني فسقطت زوجته عليه ليموت على الفور وتخرج هي بإصابات طفيفة.

السقوط من أعلى - حالات وفاة غريبة

3- قشرة برتقالة تؤدي إلى الوفاة:

كان هناك شاب يدعى بوبي ليش لا يهاب الموت، حيث أنه في عام 1911 كان ثاني شخص في العالم يعبر شلالات نياجرا على قدميه، كما قام بالعديد من المخاطر التي تحدي فيها الموت، إلا أن طريقة وفاته كانت مثيرة للسخرية، ففي أحد الأيام عندما كان يسير في أحد شوارع نيوزيلندا إنزلقت قدمه بسبب قشرة برتقالة وكسرت ساقه وكان من الضروري بترها، وتوفي من المضاعفات التي حدثت بعد ذلك.

قشرة برتقالة - حالات وفاة غريبة

4- مات ليثبت براءة موكله:

كان كليمنت فالانديجهام، من أشهر المحاميين في أمريكا، وكان من النادر أن يخسر قضية، وفي عام 1871 دافع عن متهم قام بإطلاق النار على شخص آخر خلال شجار في أحد المبارات، وكان فالانديجهام يعتمد في دفاعه على أن المجني عليه هو من أصاب نفسه عن طريق الخطأ وهو يحاول سحب مسدسه في وضع الركوع على الأرض، ولكي يقنع المحامي هيئة المحلفين بذلك فقد قرر تمثيل تلك النظرية أمامهم ولسوء الحظ أن المسدس الذي سحبه كان محشوا بالرصاص وأنهى المحامى بذلك حياته بإطلاق النار على نفسه عن طريق الخطأ، وبموته فقد أثبت نجاح نظريته وأخذ موكله البراءة.

مسدس - حالات وفاة غريبة

5- الموت من الضحك:

كان «كريسيبوس سولى» فيلسوفا إغريقيا ساهم بأفكاره ونظرياته في مجالات علمية عديدة، وقد كان الموضوع المفضل لديه هو المنطق، وفي يوم أطعم حماره مادة تحتوي على الكحول، وأدى ذلك إلى جعل الحمار يطارد الحشرات على الأرض ليأكلها، ما أدى بكريسيبوس إلى أن يبدأ بالضحك الشديد ولم يستطع التوقف عن الضحك إلى أن توقف قلبه ومات.

حمار - حالات وفاة غريبة

6- الموت بسبب الشوربة:

توفيت سيدة من مدينة ريودي جانيرو البرازيلية عام 2012، بعد أن حقنها فنى تمريض بجرعة من الحساء عن طريق الخطأ بدلا من حقنة الفيتامينات الخاصة بها وكانت ابنتها معها وقالت أن والدتها بدأت تهزى وشعرت ببعض الدوران وألتصق لسانها في حلقها، وتوفت بعد ذلك بنحو 12 ساعة، لتشكل الحادثة الغريبة فضيحة كبيرة للمستشفي.

شوربة - حالات وفاة غريبة

7- مات ليثبت نظريته:

في محاولة من جاري هوي لإثبات أن زجاج مركز توروتنو دومينيون غير قابل للكسر أمام مجموعة من الزوار، إصطدم جار بالنافذة بقوة ليختبر مدى صلابتها مما أدى إلى سقوطه من الدور الـ24، وذلك بعدما فتحت النافذة فجأة ليسقط ويلقى حتفه على الفور بعد أن أثبت نظريته فالزجاج لم ينكسر بالفعل.

نافذة - حالات وفاة غريبة

8- الموت بسبب الطعام:

كان الملك السويدي أدولف فريدريك يحب الطعام كثيرا وقد مات هذا الملك عام 1771 عن عمر يناهز 61 عاما بسبب مشاكل في الهضم بعد تناول وجبة كبيرة تتكون من الاستاكوزا، الكافيار، حساء الملفوف، الرنجة المدخنة، شامبانيا، وأربعة عشر طبقا من الحلوى المفضلة له، وكعكة كبيرة.

donna_s1.jpg

9- الموت بسبب اللحية:

كان النمساوي “هانز ستينينجير” مشهور بلحيته التي كانت أطول لحية في العالم حيث بلغ طولها 1.4 متر وقد مات بسببها، ففي أحد أيام عام 1567 شبت النيران في البلدة فجرى هانز متعجلا وقد نسي لف لحيته لأعلي فتعثر بها وفقد توازنه ليسقط ويكسر عنقه ويموت على الفور.

لحية - حالات وفاة غريبة

10- الموت في الشيكولاتة

غرق عامل يدعى روبرت هيرشي كان يعمل بمصنع للفطائر في مدينة ” أوننجتون” بولاية بنسلفانيا ﻓﻲ وعاء ﺿخم ﻟﻠﺸيكوﻻ‌ﺗة، ﻓﻘد ﺩﺃﺏ ﺍﻟﻌﺎﻣﻞ ﻋﻠﻰ ﻟﻌﻖ ﺍﻟﺸيكوﻻ‌ﺗة ﺍﻟﺴﺎﺋﻠﺔ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺤﻴﻦ ﻭﺍﻵ‌ﺧﺮ، ﻭﻓﻲ ﺃﺣد ﺍﻷ‌ﻳﺎﻡ ﻭﻓﻲ ﻏﻔﻠﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻤدﻳﺮ اﻧﺤﻨﻰ ﻋﻠﻰ ﻗدﺭ الشيكولاتة اﻟﻀﺨم ﻟﻴﻠﻌﻖ ﻣﻨﻪ ﻓسقط به وﻏﺮﻕ على الفور.

شيكولاتة - حالات وفاة غريبة