أمل إبراهيم.. الخادمة الشهيرة والزوجة الخائنة التي ابتعدت عن الأضواء.. شاهد آخر ظهور لها بالحجاب.. صور

أمل إبراهيم.. الخادمة الشهيرة والزوجة الخائنة التي ابتعدت عن الأضواء.. شاهد آخر ظهور لها بالحجاب.. صور

شخصيات متنوعة قدمتها الفنانة أمل إبراهيم في رحلتها الفنية فهي الخادمة كما في فيلم البنات عايزة إيه وفتاة الليل في فيلم درب الهوى والزوجة الخائنة في فيلم القطار وغيرها من الشخصيات.

ولدت أمل إبراهيم في يوم 12 يناير عام 1941 وبدأت حياتها الفنية منذ الصغر، حيث التحقت وقامت في هذه الفترة من عمرها بعدة أدوار صغيرة في بعض السهرات التليفزيونية والمسرحيات والمسلسلات.

كانت بدايتها الحقيقية من خلال السينما حيث شاركت في عام 1973 في الفيلم الكوميدي مدرسة المشاغبين، وأيضًا دورها في فيلم بدور.

توالت بعد ذلك الأعمال الفنية التي شاركت فيها الفنانة أمل إبراهيم من السينما إلى التليفزيون إلى المسرح حيث شاركت بعدد كبير من الأدوار، ولعل من أهم الأدوار التي أدتها الفنانة أمل إبراهيم دورها في فيلم الكيت كات، والذي عرض في بداية التسعينات وقام ببطولته الفنان محمود عبد العزيز.

كما ساهمت الفنانة أمل إبراهيم بدور هام في الجزء الثاني من مسلسل زيزينيا، والذي قام ببطولته الفنان يحيى الفخراني والفنانة فردوس عبد الحميد والفنانة هالة صدقي وعدد كبير من النجوم.

من أعمالها في الفترة الأخيرة فيلم البرنسيسة مع علا غانم عام 2013 ثم ابتعدت عن الأضواء وارتدت الحجاب ثم عادت للظهور بعد فترة اختفاء في عام 2014 بمناسبة

العرض الأول لفيلم “حائط البطولات” ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ36 على خلفية مشاركتها فيه قبل 15 عاماً.

شاهد أيضاً:  الفنانة امل ابراهيم بالحجاب