أمور خاصة يرغب فيها الزوج ويخجل من البوح بها لشريكته

11 مارس 2016 - 3:45م sara نصائح 1٬717 مشاهدة

العلاقة بين الزوجين مركبة للغاية فكل طرف قد يخفي مشاعره عن الآخر، لاسيما في الأمور العاطفية والجنسية، وهناك بعض الأمور التي يرغب فيها الزوج من زوجته لكنه يخجل من طلبها، والسبب في ذلك شعوره بأن رجولته قد تُهان أو أن مكانته ستقل عند شريكته.

ومن تلك الأمور عجزه عن التعبير عن الحب بالصور الرومانسية مثل العناق والقبلات؛ فغالبية الرجال لا يتمكنون من البوح بمشاعرهم ومشاركتها مع زوجاتهم، لكنه يعبر عن حبه بطرق أخرى مثل شراء الهدايا أو القيام ببعض المهام المنزلية.

وأيضًا شعوره بالإهانة من سخرية زوجته منه على سبيل المداعبة، وإذا حدث ذلك أمام الغرباء فقد يشعر بأنها لا تحبه، وكذلك إهماله من قِبل شريكته فهو يقدر رعايتها بالأطفال والاهتمام بشؤون المنزل، ولكنه في بعض الأحيان يرغب أن يكون الأول في حياتها وأن يقضيا وقتاً خاصاً وحدهما، ويمكن للزوجة اختيار أحد المقربين من العائلة لرعاية الأطفال ويتمتع الزوجان بنزهة رومانسية خاصة.

ومن الأمور التي تثير خجل الرجل إحساسه بعدم مقدرته على إعطاء زوجته وأطفاله ما يرغبون فيه، ولو كان يمر بأزمة مالية فسيتمنى أن تقدر شريكته ذلك، وبالطبع من حق المرأة أن تشعر بالقلق على مستقبل الأسرة لكن شعوره سيكون أكثر سوءًا من شعوره بأنه يخذل عائلته.

منح الزوج التقدير من الجوانب الهامة لدعم الزوج، فهو يرغب دائمًا في أن يشعر بأن شريكته تقدره وتقدر كل ما يصنعه وما يضحي به من أجلها وأطفالها، ولذلك يجب عليها عدم التذمر من بعض الأشياء التي لم يقم بها على الوجه الأكمل؛ لأن هذا سيزعزع ثقته بنفسه، وانتهاز أيّة فرصة في اليوم لإخباره بتقديرها وحبها الشديد له.

الكلمات الدلالية لـ أمور خاصة يرغب فيها الزوج ويخجل من البوح بها لشريكته

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أمور خاصة يرغب فيها الزوج ويخجل من البوح بها لشريكته“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور