أمير كرارة يعترف لأول مرة بمشاكله مع زوجته والموقف الذي “أخجله” من ابنه

6 نوفمبر 2018 - 9:43م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 90 مشاهدة

كشف الفنان المصري أمير كرارة عن أبرز المشاكل التي تواجهه مع زوجته، وذلك خلال استضافته في برنامج “تخاريف”، الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني عبر شاشة MBC .

وذكر كرارة أن زوجته تغتاظ بشدة من تفضيله النوم في غرفة مضاءة، بينما هي تفضل أن تكون الغرفة مظلمة تمامًا، وهو ما يتسبب في بعض الأزمات بينهما أحيانًا، بالإضافة إلى أنه يعاني من “الشخير” أثناء النوم، وهو ما يضايق زوجته كذلك.

وعن سبب خوفه من الظلام، أكد أن الأمر يعود لموقف تعرض له في طفولته، حيث كان نائمًا وتصادف وقت استيقاظه ليلاً مع انقطاع التيار الكهربائي، مما جعله يعتقد أنه فقد بصره عندما استيقظ ووجد الظلام الدامس حوله، ومنذ ذلك الحين وهو لا يستطيع إلا النوم في غرفة مضاءة.

كذلك أشار الفنان المصري إلى أن من أبرز أزماته مع زوجته تحدث عندما يحاول إيقاظها من النوم، حيث أكد أنها تتفاجئ إذا أيقظها بأي طريقة، سواء كانت هادئة أو طرق عليها باب الغرفة بصوت عال.

وتطرق أيضًا أمير كرارة خلال الحلقة إلى  أكثر اللحظات المرعبة بالنسبة إليه، وذلك عندما كان متجهًا إلى بيروت برفقة زوجته وأبنائه، حيث أوضح أنه كانت هناك عاصفة آتية إلى بيروت، وصادف مجئيها في نفس الوقت الذي كان من المقرر أن تهبط فيه الطائرة، وبدأ يستمع لأصوات غريبة في جسم الطائرة، ثم نظر من النافذة فوجد بعض “الشرار” الخارج من أجنحتها، فأصابته نوبة توتر شديدة.

لاحظ نجل كرارة ما جرى له بفعل الخوف، لكن الطفل لم يكن يكترث بما يحدث في الطائرة، وأعرب عن استغرابه الشديد من والده وحالة الخوف التي انتابته، ولفت أمير إلى أن هذا الموقف جعله يتضايق من تصرفه بهذا الشكل أمام ابنه.

من ناحية أخرى، اكد امير كرارة انه يطبق وصية والدته التي توفيت قبل سنوات عدة، ويهتم بشقيقته الصغرى نورهان منذ كانت في الرابعة من عمرها، بينما كان هو قد أتم الـ24 عامًا.

وأشار إلى أن والدته أوصته قبل دقائق من وفاتها بشقيقته، حيث قام بالاهتمام بها ورعايتها بشكل كبير حتى باتت في عمر أكبر وتحتاج لرعاية خاصة من امرأة، فانتقلت حينها للعيش مع شقيقته الثانية نسرين، لكنه مستمر في رعايتها حتى اليوم، وهي الآن في الـ 22 من عمرها.

وتتمتع الشابة نورهان بجمال ملفت وبملامح تشبه شقيقها الممثل المصري، وكانت قد خطفت الأنظار بأناقتها وجمالها العام الماضي بعد انتشار صور من حفل خطوبتها، وبدا حينها مدى تعلقها بشقيقها الذي حرص على تأمين كل ما تحتاجه طوال سنوات رعايته لها.

وخلال الحلقة، قرر أمير كرارة أن يقوم بثلاثة أشياء جديدة عليه، ليوضح للجمهور موهبته فيهم، وهي: الغناء والعزف على الطبلة والرقص الصعيدي، كما قام بغناء مقطع من أغنية “بحبك باستمرار” للفنان علاء عبد الخالق، وعزف على الطبلة في الوقت ذاته، كما غنى أغنية “على رمش عيونها” وسط إشادة وفاء الكيلاني به، ليرد عليها قائلاً: “كل المواهب أهو، طبال وبغني وبعمل كل حاجة”.

كما أدى رقصة بالعصا على أغنية صعيدية شهيرة بعنوان “اتفرج على الحلاوة”، وفي نهاية الرقصة أكد أنه طوال حياته يتمنى أن يلعب بطولة مسلسل صعيدي، وأنه يحب “الصعايدة” كثيرًا.

وعلى الجانب الفني، علّق الفنان أمير كرارة على انضمام النجم التركي خالد أرغنش الشهير بـ”السلطان سليمان” إلى فريق عمل فيلم “كازابلانكا” الذي يقوم ببطولته،  لذلك نشر صورة لـ”السلطان سليمان” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” وعلق عليها قائلاً “سؤال معلش غزو ده ولا مش غزو.. فيلم كازابلانكا عيد الفطر ان شاء الله اخراج البيتر ميمي انتاج وليد منصور ويوسف الطاهر”، وذلك في إشارة منه إلى معنى الجملة الشهيرة “سنغزو العالم” التي يرددها دوماً في دعاية لأعماله الفنية التي يخرجها بيتر ميمي مثل كلبش بجرئيه وكازابلانكا”.

الفيلم يدور في إطار الأكشن والتشويق وسوف يتم تصويره بين مصر ودولتين أخرتين، على أعلى مستوى من التنفيذ بشكل لم يحدث من قبل في السنيما المصرية، كما تعاقدت الشركة المنتجة مع شركة لتنفيذ مشاهد الأكشن داخل وخارج مصر من فرنسا.

الفيلم تأليف هشام هلال إنتاج وليد منصور ويوسف طاهر، إخراج بيتر ميمي، ويعتبر هذا الفيلم التعاون الأول الذي يجمع أمير كرارة مع المنتج وليد منصور.

الكلمات الدلالية لـ أمير كرارة يعترف لأول مرة بمشاكله مع زوجته والموقف الذي “أخجله” من ابنه

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أمير كرارة يعترف لأول مرة بمشاكله مع زوجته والموقف الذي “أخجله” من ابنه“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور