أمينة خليل تخطف الأنظار بإطلالة “وردية مبهجة”… صور

14 نوفمبر 2018 - 9:09م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 504 مشاهدة

خضعت الفنانة المصرية أمينة خليل لجلسة تصوير جددة ظهرت فيها بلوك ناعم حاز على إعجاب عدد كبير من متابعيها.

أمينة نشرت الصور عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام»، وكشفت أن الصور لصالح مجلة عربية، وظهرت فيها وهي ترتدي فستان وردي مزين بالورود، بينما اختارت لها تسريحة شعر بسيطة.

البساطة لم تقتصر على تسريحة أمينة وفستانها فقط، ولكنها تمثلت أيضا في حركاتها وماكياجها والإكسسوارات التي استخدمتها، وبالتالي تلقت الفنانة عدد هائل من تعليقات الجمهور التي تغزلت فيها.

أمينة خليل فنانة شابة بدأت حياتها الفنية بأدوار صغيرة وذاع صيتها من خلال مسلسل «جراند أوتيل»، حيث جسدت دور الفتاة الأرستقراطية البسيطة برقة ونعومة لفتت إليها أنظار الجمهور والنقاد، وشاركت العام الماضي في بطولة مسلسل «ليالي أوجيني».

أمينة خليل كان آخر أعمالها السينمائية فيلم «البدلة»، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وقصة وبطولة تامر حسنى، ويشارك في بطولته ماجد المصري، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوي، وحسن حسني، وطاهر أبو ليلة، ومحمد سراج، وضيوف الشرف حسن الرداد وإيمى سمير غانم وأحمد زاهر وأحمد شوبير ومجدي عبد الغني وتامر أمين.

وانضمت الفنانة أمينة خليل مؤخرًا للمشاركة في فيلم “ترانيم إبليس”، الذي يضم مجموعة كبيرة من النجوم منهم منى زكى وأحمد السقا، ومصطفي شعبان، وتأليف محمد سيد بشير، وإنتاج وليد صبري، وإخراج أحمد نادر جلال.

وتنتظر الفنانة المصرية عرض فيلمها الجديد “122” الذي تشارك في بطولته مع الفنان طارق لطفي.

من ناحية أخرى، تألقت النجمة أمينة خليل خلال مشاركتها في حفل “Cartier Mirage” المقام في مدينة دبي الإماراتية.

وخطفت أمينة خليل الأنظار بفستانها الأنيق الذي جاء من تصميم مصممة الأزياء المصرية مرمر حليم، والذي تميز بالقماش اللامع مفتوحًا على الساق، حيث تصدر هذا الاستايل موضة فساتين 2018 وارتدته عدة نجمات هذا العام.

ونشرت أمينة خليل صورتها بالفستان على حسابها على “فيسبوك” كما نشرت مصممة الأزياء مرمر حليم صورة أمينة بفستانها على حسابها على إنستجرام.

الكلمات الدلالية لـ أمينة خليل تخطف الأنظار بإطلالة “وردية مبهجة”… صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أمينة خليل تخطف الأنظار بإطلالة “وردية مبهجة”… صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور