“أنا حامل مفيش مبروك” .. رسالة باسم ياسمين صبري تثير جدلا بمواقع التواصل

7 يونيو 2020 - 8:52م admin مجتمع النجوم، مشاهير 13٬954 مشاهدة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبراً غير دقيق يفيد بأن النجمة المصرية ياسمين صبري حامل بطفلها الأول بعد أقل من شهرين على زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

وفي التفاصيل إنتشرت صورة من مصدر غير موثوق عبر تطبيق “تيك توك” من حساب يحمل اسم ياسمين صبري، وكُتِب في المنشور: “أنا حامل مفيش مبروك!”، لتشتعل بعدها مواقع التواصل بانتظار تأكيد أو نفي من النجمة المصرية.

تفاعل الجمهور بشمل واسع مع الصور، إلا أن عدداً كبيراً منهم كذّبوا خبر الحمل لا سيما وأن الحساب المستخدم ليس رسمي وخاص بياسمين على الرغم من الأرقام الكبيرة التي يحققها وأنه لا يمكن أن تعلن عن حملها بهذه الطريقة العادية.

يذكر أن صبري وأبو هشيمة عقدا قرانهما في 17 نيسان (ابريل) الماضي، في أجواء عائليى بسيطة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد وفرض الحجر المنزلي.

وكانت الفنانة المصرية ياسمين صبري، قد شاركت متابعيها عبر خاصية القصص على صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، بأول هدية تلقتها من خطيبها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، بعد خطبتهما.

الهدية باهظة الثمن من ماركة كارتييه العالمية المتخصصة في تصنيع المجوهرات وساعات اليد، ولكنها لم تكشف عن تفاصيلها.

وكان أحمد أبو هشيمة، قد أهدى ياسمين صبري، بخاتم اخطبة من تصميم خاص عيار 5.8 قيراط، من Diam Jeweller، وهو عبارة عن ماسة كبيرة الحجم مزينة بإطار باللون الذهبي.

أحمد أبو هشيمة، كان قد أعلن عن خطبتهما من خلال نشر صورة لهما من حفل الخطوبة الذي اتسم بالخصوصية، واكتفى بوضع صورة وهو ممسكًا بيد خطيبته الجديدة التي لم يفصح عنها، معلنًا خبر الخطبة، ومؤكدًا حبه لها، وما كشف عن الصورة هو المجوهرات الاخرى التي ارتدتها بالاضافة إلى الصورة التي أعادة نشرها وكانت ترتدي الخاتم فيها.

الكلمات الدلالية لـ “أنا حامل مفيش مبروك” .. رسالة باسم ياسمين صبري تثير جدلا بمواقع التواصل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““أنا حامل مفيش مبروك” .. رسالة باسم ياسمين صبري تثير جدلا بمواقع التواصل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور