“أنا شيري دوت كوم”.. دراما مصرية مرتقبة من إنتاج “فيو”

4 يناير 2019 - 7:26م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 1٬209 مشاهدة

كشفت شركة “فيو” لخدمة الفيديو الممتاز، النقاب عن الشروع في إنتاج مسلسل درامي مصري جديد، باسم “أنا شيري دوت كوم”.

ويروي المسلسل قصة شابّة تسعى إلى تحقيق استقلاليتها وتتمكّن أخيراً من النهوض وتجاوز الفشل بعد أن انطلقت في فرصة تجارية غير اعتيادية عبر الإنترنت، وقد حرصت الشركة المنتجة على اختيار المواهب الدرامية المحلية في تقديم قصص محلية عبر هذه الأعمال الجديدة وتقديمها بجودة إنتاج رفيعة.

والعمل من تأليف المؤلفَين محمد فوزي ومصطفى زايد، وإخراج رامي رزق الله، وهو من بطولة الممثلة سارة الشامي في دور “شيري”، وعماد رشاد في دور “القاضي”، والد شيري.

وقد أشار نائب الرئيس للمحتوى والتسويق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى “فيو كليب”، وسام قطان،  إلى أن مصر تظلّ المركز الأبرز للفيلم العربي والدراما العربية،مؤكداً أن شهية الجمهور للحصول على محتوى فيديو ثري ازدادت زيادة ملحوظة مع ارتفاع شعبية خدمة الفيديو الممتاز.

وأضاف قطان أن المسلسل المرتقب “أنا شيري دوت كوم” يحظى بإمكانات كبيرة نظراً لاشتماله على كوكبة لامعة من الفنانين المصريين الموهوبين، ويتسم السرد القصصي فيه بكونه متفرداً ومختلفاً عن المألوف “ونأمل في أن نتمكّن من تزويد جمهورنا العالمي بمحتوى مسلٍّ وثري منخلا لهذاالمسلسل”.

وتعد “فوكليب” شركة عالمية رائدة في مجال الإعلام القائم على التكنولوجيا وتقديم خدمة الترفيه حسب الطلب إلى الأسواق الناشئة، بما في ذلك الهند وجنوب شرق آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط، وتتضمن خدماتها: “فيو” و”فيوكليب فيديو” و”فيو لايف” وألعاب “فيوكليب”.

ويرتكز نجاح “فوكليب” في السوق من حيث توفير خدمة الترفيه حسب الطلب على ريادتها في تبني التكنولوجيا المبتكرة ورؤى المستهلك ووسائل الإعلام، وقد أسفر نهجها الفني عن أكثر من 20 مليون متابع لبرامج “فيو” شهرياً في جميع أنحاء العالم.

أما “فيو” فهي رائدة في مجال خدمة الفيديو المتميزة،  “أوفر ذا توب – OTT” وتابعة لشركة “بي سي سي دبليو” و”فيوكليب” وهي متولفرة في هونج كونج وسنغافورة وماليزيا والهند واندونيسيا والفلبين وتايلاند وميانمار ودول الشرق الأوسط، ومنها: دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية البحرين والعراق والأردن والكويت وعمان وقطر.

وتوفر “فيو” متعة التسلية والترفيه لملايين المستهلكين يومياً بفضل ما تتيحه من محتوى رقمي غني ومتنوع يضم أحدث البرامج التلفزيونية الإقليمية والمحلية المتميزة والأفلام والنسخ الأصلية.

كما تقدم محتوى ذا قيمة وجودة عاليتين وتتيح الفرصة للمواهب المحلية لعرض مواهبهم من خلال منصة عالمية.

ويمكن الوصول إلى الخدمة عن طريق تطبيق “فيو” المتاح مجاناً على “آب ستور” و”جوجل بلاي”، على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وعبر الموقع الإلكتروني

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““أنا شيري دوت كوم”.. دراما مصرية مرتقبة من إنتاج “فيو”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور