أنباء ارتباط حلا شيحة ومعز مسعود تثير عاصفة.. وصورة لم ينتبه إليها أحد تكشف متى بدأت العلاقة

23 سبتمبر 2020 - 7:56م sara عربى، مشاهير

بعد انفصاله مؤخرا عن الفنانة شيري عادل، ترددت الكثير من الأنباء مؤخرا حول ارتباط الداعية معز مسعود عاطفيا بالفنانة حلا شيحة.

وأكدت عدد من المصادر أن معز مسعود يجهز للارتباط رسميا بحلا خلال الفترة المقبلة، حيث أنه كان يرافقها دائما في كواليس تصوير فيلمها الجديد “إلا أنا” بطولة الفنان تامر حسني.

المصادر كشفت أيضاً أن معز ليس لديه مانع في عمل حلا كممثلة، لكنه اتفق معها على شروط معينة، تلتزم بها في أعمالها المختلفة، لافتين إلى أنه ليس من بين هذه الشروط ارتداء الحجاب.

 ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الارتباط الرسمي بعد انتهائهما من التجهيزات اللازمة للزواج، بالإضافة لاختيار الوقت المناسب لإعلان الارتباط الرسمي للجمهور.

وبسؤال شقيقة حلا، الفنانة هنا شيحة عن الأمر، لم تنفي كما أنها لم تؤكد، حيث قالت: “أنا مش بتكلم عن حلا.. ماليش علاقة.. اسألوا حلا”.

وبالعودة إلى 13 يونيو أى منذ 3 أشهر، نشر الداعية معز مسعود، عبر حسابه “إنستجرام”، صورة له ممسكا جيتارًا، لنجد حلا شيحة تعلق قائلة: “هاى معز مين واخد الصورة”، ليرد عليها معز: “شخص مهم أوى”.

كما رد الفنان التشكيلى الكبير أحمد شيحة على الأقاويل التى طالت ابنته حلا على مدار الساعات الماضية عن ارتباطها بالداعية والمنتج معز مسعود، موضحا فى تصريحاته لـ”اليوم السابع”، أنه فوجئ بكل هذه الأخبار المنشورة بشأن هذه العلاقة، دون أن يكون هناك ارتباط رسمى بين ابنته ومعز، مشيراً إلى أن الأخير لم يحدثه فى أى شىء أو يتقدم للزواج من ابنته رسميا حتى الآن.

وقال الفنان التشكيلى الكبير أحمد شيحة، إن معز مسعود من أصدقاء الأسرة، وحال وجود عريس لابنته حلا شيحة يكون مناسبا لن يتردد سواء هو أو غيره، مؤكدا أن حلا من حقها الزواج حيث ترعى أبناءها بمفردها.

وطالب شيحة الجمهور بالكف عن الحديث والخوض فى حياة ابنته حلا، دون التأكد من شىء، خاصة أنه يعلم أخلاقها جيدا فهى دائمة الاعتماد على ذاتها فى العديد من الصعوبات التى تواجهها.

كانت العديد من الأخبار قد ترددت خلال الساعات الماضية عن ارتباط الفنانة حلا شيحة والداعية معز مسعود، لكن لم يتم الإعلان رسميا من أى منهما حتى الآن عما إذا كان هناك علاقة ارتباط من عدمها.

يذكر أن معز مسعود كان قد تزوج من المرشدة السياحية بسنت نور الدين، والتي اشتهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتقديم فيديوهات تعريفية عن الآثار، لكنه انفصل عنها سريعا ليتزوج من الفنانة شيري عادل، والتي انفصل عنها سريعاً أيضا، بعد زواج استمر لمدة عام.

وكانت حلا شيحة قد تزوجت من قبل من رجل كندي الجنسية وأنجبت منه 4 أطفال، وقد اعتزلت وارتدت الحجاب لمدة 12 عاما، قبل أن تخلعه مؤخرا وتعود للفن من جديد.

الكلمات الدلالية لـ أنباء ارتباط حلا شيحة ومعز مسعود تثير عاصفة.. وصورة لم ينتبه إليها أحد تكشف متى بدأت العلاقة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أنباء ارتباط حلا شيحة ومعز مسعود تثير عاصفة.. وصورة لم ينتبه إليها أحد تكشف متى بدأت العلاقة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور