أنباء غير مبشرة عن إصابة محمد صلاح .. وهذا هو خطابه “لكوبر” !!

خيم الحزن والحسرة على الشارع المصري، بعد إصابة اللاعب المصري محمد صلاح في مباراة فريقه ليفربول البريطاني أمام نادي ريال مدريد الأسباني في إطار نهائيات دوري أبطال أوروبا .

وفي هذا الشأن تحدث أحمد ماجد طبيب منتخب مصر الأول لكرة القدم السابق، عن الإصابة التي تعرض لها اللاعب الدولي محمد صلاح خلال مواجهة ليفربول  الإنجليزي وريال مدريد الإسباني حيث قال  “تقديري الأقرب لإصابة صلاح هو تمزق في المفصل الذي يربط بين عظمة الترقوة وبين لوح الكتف، أو من الممكن أن يكون تعرض للخلع”.

وأضاف: “لا أعتقد أن هناك كسر في العظام، وهناك طريقتين للعلاج، إما يقوم بوضع تعليقة في كتفه لتثبيت العظام لمدة 3 أسابيع ومن ثم يقوم بعمل علاج طبيعي لمدة 3 أسابيع أخرى”.

وتابع: “أو من الممكن أن يجري عملية اليوم ليُثبت المفصل، وهذا سيظل 3 أسابيع دون تحريك الكتف، ومن ثم يقوم بعمل علاج طبيعي نفس المدة”.

واستكمل: “ومن الممكن أن يشارك خلال فترة العلاج الطبيعي، هو وقدرة تحمله، ولكن سيكون هناك خطورة إذ تعرض للشد من ذراعه ستتجدد الإصابة”.

من جانبه تحدث محمد أبو تريكة لاعب الأهلي المعتزل والمحلل الرياضي الحالي، عن خروج الظهير الأيسر الدولي محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول  الإنجليزي، من مباراته أمام ريال مدريد الإسباني متأثرًا بإصابته، مؤكدا أن اللاعب راموس كان متعمدا لإصابة محمد صلاح وهذا واضح جدا لكل من يفقه أمور كرة القدم.

وكان محمد صلاح قد غادر ملعب المباراة باكيًا بعد تعرضه لإصابة في الكتف، إثر تدخل قوي من المدافع الإسباني سيرجيو راموس.

وقال أبو تريكة في تصريحات تلفزيونية لفضائية “بي إن سبورتس”: “إصابة صلاح أثرت على ليفربول  تمامًا فهو يمثل 70% أو 80% من قوة ليفربول”.

ولم يُخفِ الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي حزنه بخسارة لقب دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني.

اوضح الالماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، مدى إصابة المصري محمد صلاح، جناح الفريق، والتي تعرض لها بنهائي دوري أبطال أوروبا الليلة.

وأكد كلوب أن إصابة محمد صلاح  في الكتف خلال مباراة فريقه في نهائي دوري أبطال ليفربول  أمام ريال مدريد  “خطيرة”.

وخلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة قال كلوب:” اصابة صلاح خطيرة، خطيرة حقًا، هو في المستشفى لإجراء أشعة، الإصابة إما بالترقوة أو الكتف نفسه. إنها لا تبدو جيدة ، هذا كل شيء. ”

وشارك لاعبو منتخب مصر بتعليقات تظهر مدى حزنهم وتأثرهم عن إصابة صلاح حيث كتب عصام الحضري على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “ألف سلامة عليك يا أبو صلاح، بسيطة إن شاء الله يا نجم وهنستناك توصل بالسلامة وتشارك مع المنتخب، وإن شاء الله ربنا يعوضك بالأحسن مع المنتخب”.

فيما نشر عبد الله السعيد: “دموعك غالية علينا، ربنا يقومك بالسلامة يا حبيبي”.

وقال أحمد الشناوي: “لم أحزن على إصابتي بقدر حزني الشديد عليك يا محمد صلاح ولكن أعرف جيدا أنك سترجع في أسرع وقت ممكن ومستحيل حاجه هتوقفك عن حلمك ولكن ربنا ليه حكمه في ده ربنا يشفيك يارب يا أخويا”.

وغرد مؤمن زكريا لاعب أهلي جدة السعودي ومنتخب مصر: “إن شاء الله بسيطة”.

في الوقت نفسه توجه محمد صلاح  لاعب نادي ليفربول  الإنجليزي، بطلب للجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، قال فيه أنه سيعود إلى إنجلترا لتنفيذ برنامجه العلاجي، بعد الإصابة التي تعرض لها قبل أن ينضم لمعسكر المنتخب.

ولم يتحدد حتى الآن موعد انضمام لاعب ليفربول للمعسكر، حيث سيعود لإنجلترا بناءً على طلبه وطلب الجهاز الطبي لليفربول.

وشهد اللقاء ظهور الدولي محمد صلاح، كأول مصري في نهائي البطولة، لكنه تعرض لإصابة في الشوط الأول وخرج بعد نصف ساعة متأثرًا من التحام مع قائد ريال مدريد سيرخيو راموس نتج عنه إصابة بكتفه.

    

 

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */