أنغام “تبكي” في أول حفل غنائي بعد رحيل شقيقتها غنوة.. شاهد

18 نوفمبر 2018 - 10:55م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 448 مشاهدة

أحيت النجمة المصرية أنغام حفلًا غنائيًّا كبيرًا على مسرح البروج في ساقية عبدالمنعم الصاوي الجديدة، بعد شهر من تأجيله، حيث كان مقررًا إقامته في 19 أكتوبر الماضي، وذلك حدادًا على رحيل شقيقتها الفنانة غنوة محمد.

وقد حرص مالك الساقية، المهندس محمد عبدالمنعم الصاوي، على تقديم فقرة أنغام، والأوركسترا المصاحبة لها بقيادة المايسترو هاني فرحات، كما قدم واجب العزاء لها في وفاة شقيقتها قائلًا: «ستظل هذه العائلة مصدرًا للفن»

أنغام، أطلت خلال الحفل بفستان أسود، وسط تصفيق وهتاف الجمهور، الذي قدم لها باقات من الورود والهدايا، وقدمت مجموعة مختارة من أمتع أغانيها التي تفاعل معها الجمهور لمدة ساعتين ونصف.

وبدأت أنغام الحفل بـ”سيدي وصالك” ثم “بين البنين، ومتلخبطة، وطول ما أنت بعيد، وسانده عليك، و100 صورة، من مسلسل ممنوع الاقتراب أو التصوير، ثم واحدة كاملة، و حيران، وفنجان النسيان، حتى وصلت لـ عن فرح غايب» التي بكت أثناء غنائها.

كما قدمت باقة أخرى من أغانيها لتختتم الحفل بأغنية “أكتبلك تعهد”، وفي النهاية قدَّمت الشكر لجمهورها على الحضور، كذلك للمايسترو هاني فرحات والفرقة، والمهندس محمد الصاوي، وتمنت وجود الساقية في كل محافظات مصر، وعلقت: “جمهور الساقية جمهور محترم وراقي”.

يذكر أن “غنوة” شقيقة أنغام لاقت حتفها في 12 من شهر أكتوبر الماضي، إثر حادث سير، مما اضطر أنغام إلى تأجيل مجموعة من حفلاتها حزنًا عليها، لكنها استأنفت نشاطها الفني أخيرًا بهذا الحفل، وتستعد لعدة حفلات أخرى، بينها حفل في الكويت يجمعها بصديقتها النجمة أصالة في 30 من شهر نوفمبر الجاري.

وقد حلّت أنغام ضيفة على برنامج “تخاريف” مع وفاء الكيلاني على قناة “إم بي سي”، وتحدثت خلال الحلقة عن عدة أمور تخصّ حياتها الفنية والشخصية، ومنها زيجاتها السابقة وتجربة زواجها من الفنان أحمد عز وحقيقة زواجها مجددًا.

وقالت أنغام لوفاء الكيلاني، في برنامجها “تخاريف”، إنها تزوجت 3 مرات فقط في حياتها، وانها لم تتزوج في السر من قبل، ولكن زيجتها من أحمد عز هي الوحيدة التي لم تكن معلنة للجمهور، ولكن أهلها وأصدقاءها وجيرانها كانوا يعرفون بها، ولم تقم حفل زفاف، ولكن البعض أصرّ بعد ذلك على جعله معلنًا للجمهور.

وأضافت أنغام أنها لن تتزوج في السر ولا يوجد دافع لذلك، وأشارت إلى أنها لم تغضب من شائعة زواجها السري مؤخرًا؛ لأنها تتجاهل الشائعات ولا تتعامل معها بجدية لأنها في النهاية شائعات.

وقدمت أنغام في الحلقة عدة أغاني مثل: أغنية “متلخبطة” وشاركت في عدة فقرات ترفيهية كإلقاء النكات وغنت للفنان علي الحجار “قلب الليل”، وقالت إنها تمتلك موهبة التقليد ولكنها لن تفعل ذلك مطلقا خوفًا من غضب أصدقائها الفنانين أو من يحبونها، ورفضت طلب وفاء الكيلاني بتقليد بعض المطربين.

 

الكلمات الدلالية لـ أنغام “تبكي” في أول حفل غنائي بعد رحيل شقيقتها غنوة.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أنغام “تبكي” في أول حفل غنائي بعد رحيل شقيقتها غنوة.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور