أنغام تتلقى العزاء في وفاة شقيقتها وتفرض “حظر التصوير ومنع الصحفيين”

15 أكتوبر 2018 - 5:15م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 1٬241 مشاهدة

تلقت الفنانة المصرية أنغام، ووالدها الموسيقار محمد علي سليمان، العزاء في الفنانة الراحلة غنوة محمد، في دار مناسبات مسجد المشير طنطاوي، بحضور عدد من النجوم.

وكانت الفنانة منى زكي، وأصالة، وزوجها المخرج طارق العريان، من أوائل المشاركين في العزاء، كما شاركت الفنانة ليلى علوي، والفنان هاني شاكر، ومحمد حماقي، وأيمن بهجت قمر، والفنانة المغربية سميرة سعيد، والإعلامية بوسي شلبي، والإعلامي عمرو الليثي، ومحمد عباس.

كما شاركت الفنانة إلهام شاهين، والفنانة اللبنانية كارول سماحة، والإعلامية هالة سرحان والشاعر الغنائي أمير طعيمة، وريم البارودي، وزينة، وعدد كبير من النجوم.

وحرصت أنغام على منع تصوير أي من النجوم المشاركين في العزاء من قبل القنوات الخاصة والصحافة، وتم تأمين العزاء من قبل قوات الشرطة والتي قامت بدورها بسحب هواتف وكاميرات المخالفين من الصحفيين والإعلاميين.

جمهور الفنانة أنغام نشر صورة قديمة لها من الطفولة برفقة شقيقتها، حيث كانت تحتضنها وتضعها على ساقيها، ودعا الجمهور للفنانة الشابة الراحلة بالرحمة.

الفنانة الراحلة ، تركت خلفها نجلها الوحيد ياسين، والذي كانت ترتبط كثيرًا وحرصت عائلتها على إخفاء خبر وفاتها عن طفلها وذلك لصغر سنه.

وذكرت بعض المصادر المقربة من العائلة إن والدتها ترد على أسئلة طفلها المتكررة حول غياب والدته قائلة: «إنها سافرت إلى احدى الدول من أجل تصوير عمل فني، وأوضحت له أن السفر سوف يستغرق وقتاً طويلاً».

وأضافت:  أن غنوة ظلت تتساءل قبل وفاتها بساعات عن ابنها ياسين، غير مدركة ما حدث لها من كثرة إصاباتها بسبب الحادث الأليم الذي راحت ضحيته.

يذكر أن غنوة محمد رحلت عن عالمنا يوم الجمعة الماضي، 12 أكتبور، بعد حادث سير خطير تعرضت له في منطقة التجمع الخامس، وهي ابنة الملحن والموسيقار محمد علي سليمان وشقيقة أنغام، بدأت حياتها الفنية من خلال الغناء، ولكنها قررت الاتجاه للتمثيل، وكان آخر أعمالها الجزء الثاني من مسلسل «الأب الروحي». ورحلت عن عمر الـ 28 عامًا.

 

الكلمات الدلالية لـ أنغام تتلقى العزاء في وفاة شقيقتها وتفرض “حظر التصوير ومنع الصحفيين”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أنغام تتلقى العزاء في وفاة شقيقتها وتفرض “حظر التصوير ومنع الصحفيين”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور