أنغام ترد على أنباء وجود قصة حب جديدة في حياتها: شيء “مستفز” جدًا

2 سبتمبر 2020 - 11:59م أحمد عربى، مشاهير، مطربون ، مشاهير القاهرة - كل النجوم

ردت المطربة المصرية أنغام أخيرا على الشائعات المتكررة حول وجود قصة حب جديدة في حياتها واستعدادها للزواج مجددا، وقالت أن كل هذه الشائعات وصلت وتجاهلتها حتى تتفرغ لفنها، ولكنها مستفزة جدا من التدخل في خصوصياتها، وادعاء معلومات عن حياتها الشخصية دون التأكد منها.

أنغام التي واجهت نفس الشائعات بعد طرح أغنيتها الأخيرة “بحبك وبرتاحلك” حيث زعم بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي إنها موجهة إلى حبيبها الجديد، أكدت أن الأغنية غير موجهة لشخص معين، وقالت عبر برنامج ET بالعربي، مش موجهة لشخص معين خالص، هو تعبير لطيف، فيه الصفات الحلوة اللي ممكن توجهها لإنسان.

وأبدت أنغام غضبها وحزنها من الشائعات التي تمس حياتها الخاصة في الفترة الآخيرة، والمتعلقة بدخولها علاقة حب جديدة، قائلة: مبقاش عاجبني كل الكلام والتكهنات عن حياتي الشخصية، بس متجهلاها، وفي نفس الوقت مستفزة جدا.

وكشفت عن طريقتها في مواجهة الأزمات قائلة: أتخطى الأمور سواء بسلبيتها أو إيجابية، وبقوة، مش بقف ولا بضعف، مؤكدة على تعاملها مع الأمر بشكل طبيعي.

أضافت: فكرة إن الفنان لازم يحكي عن حياته الشخصية، أنا مبحبش أقول حاجة، ولو عندي حاجة أقولها، هقول، ولو مش عايزة مش هقول، وأعتقد أن في الزمن ده، الفضول والتطفل أصبح أحد سمات الناس، وانا معنديش وقت لده.

وأوضحت أنغام سابقا أسباب موافقتها على الأغنية، قائلة: لما اتعرضت عليا الاغنية حبيتها جدا.. حسيت أنها هتكون صادمة شوية بالنسبة للناس اللي بتنتظر مني دايما الشكل الكلاسيكي، فحبيت يكون في الصيف عندي حاجة مختلفة.

ونفت أنغام ان يكون موعد طرح الأغنية لمنافسة زملائها من نجوم الغناء، مؤكدة أن فكرة التحدي مع الآخرين ليست واردة لديها ولكنها تحب مشاركة اللحظات السعيدة مع الجمهور، وأكدت متابعتها واعجباها لأغاني صيف 2020، وقالت: أنا أعجبت بأغنية الفنان عمرو دياب أماكن السهر، والفنان حسين الجسمي بالبنط العريض، وعدى الكلام لسعد المجرد.

أغنية “بحبك وبرتحالك” من كلمات صابر كمال، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع الموسيقى تميم، وتم تصويرها وسط أجواء الساحل الشمالي، وتعد أول ظهور لأنغام ضمن موسم الصيف، بعد فترة طويلة من العزل الصحي للوقاية من فيروس كورونا.

الكلمات الدلالية لـ أنغام ترد على أنباء وجود قصة حب جديدة في حياتها: شيء “مستفز” جدًا

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أنغام ترد على أنباء وجود قصة حب جديدة في حياتها: شيء “مستفز” جدًا“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور