أنغام تشعل إنستجرام برسالة غزل لـ أحمد إبراهيم.. هل قصدت “استفزاز” زوجته الأولى؟

26 فبراير 2019 - 10:08م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 266 مشاهدة

في الوقت الذي نشرت فيه السيدة ياسمين عيسى خطابًا رسميًا موجها لها من قبل زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم يخبرها فيه بزواجها عليها بأخرى هي الفنانة أنغام، وذلك في إطار معركتهما القضائية معًا، سارعت أنغام بنشر رسالة طويلة وخطاب موقع بخط يدها للموزع الموسيقي أحمد إبرهيم لتعلن بذلك زواجها رسميا منه، وتحديها للانتقادات، مما جعل البعض يشير إلى أنها ربما ترغب في استفزاز زوجته الأولى التي رفعت دعوى طلاق فيما أحمد إبراهيم يرفض تطليقها!

أنغام تغيظ ضرتها؟

أنغام التي تزوجت سرًا من أحمد إبراهيم قبل فترة، ولم يبلغ زوجها الجديد زوجته الأولى وأم ولديه بالواقعة، حرصت على أن توجه رسالة مطولة له أشعلت بها السوشيال ميديا عبارة عن خطاب رومانسي بخط يدها بمناسبة عيد ميلاده، مرفقًا بكثير من التفاصيل وأبرزها أنها وصفته بأنه حب عمرها، وبأنها سعيدة بأنه تم تسريب قصتهما معا لتعلن على الملأ حبها له.

رسالة أنغام الرومانسية لزوجها الجديد

تابعت أنغام :” لأول مره أكون سعيده إن في حد سمح لنفسه يسرق شيئ خاص بيا وبحياتي الخاصة ويسربه لأنه أعطاني الفرصه إني أعبر مره تانيه عن حبي وإحترامي لجوزي وعلنًا وبالمرة أكتب الكلام مره تانيه بخط حلو عشان انا خطي وحش اوي ، واليوم ده كان من أحلي أيام حياتي يوم عيد ميلادك يا أحمد ٩/٢ وفي نفس اليوم إستلمنا ماستر ألبومي الجديد حاله خاصه جدا ، كل سنه وانت غالي وكبير وحبيب وأقرب الناس لقلبي وحب عمري يا أحمد وكل سنه وأنت سندي أول عيد ميلاد مع بعض ومش أخر بإذن الله “.

 

 

 

 


انضم إلى “شات كل النجوم” وبدون تسجيل

 

 

أحمد إبراهيم يتمسك بزوجته الأولى ويرفض تطليقها

احتفلت أنغام بزوجها الرابع، فيما هو يرفض تطليق زوجته الأولى على الرغم من رفعها دعوى رسمية، وهو الأمر الذي يثير التساؤلات من قبل محبي أنغام، كونها وافقت بسهولة أن تكون زوجة ثانية، وكذلك سبب تمسك أحمد إبراهيم بزوجته الأولى، حيث أنها أرسل لها إخطارا يخبرها فيه بزواجه من أنغام التي تصغره بـ11 عاما، وذلك كي يعزز موقفه في القضية المرفوعة ضده.

أحمد إبراهيم هو الزوج الرابع لانغام حيث تزوجت عام 1996 من مهندس الصوت  مجدي عارف وأنجبت ابنها الاول عمر وانتهى الزواج عام 2001، ثم تزوجت للمرة الثانية من الموزع الموسيقي فهد وكان ذلك عام 2004 واستمر الزواج حتى عام 2007.. وانتهى بالطلاق بعد انجاب ابنها من فهد “عبد الرحمن”، وظهر فهد مع أنغام في كليب بعنوان “بحبك وحشتيني” وكانت حامل وقتها بطفلها عبد الرحمن.

أما زواجها الثالث فكان من النجم أحمد عز وكان سريًا، ولم يعرف حتى الان سبب سرية الزواج الذي تمت معرفة تفاصيله بعد مشكلة أحمد عز وزينة واتهامه بأنه والد طفليها وقامت زينة باعلان الخبر وبعده أكدته انغام واحمد عز، واستمر الزواج عاما واحدًا من 2011 الى 2012.

 


انضم إلى “شات كل النجوم” وبدون تسجيل

 

 

            

الكلمات الدلالية لـ أنغام تشعل إنستجرام برسالة غزل لـ أحمد إبراهيم.. هل قصدت “استفزاز” زوجته الأولى؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أنغام تشعل إنستجرام برسالة غزل لـ أحمد إبراهيم.. هل قصدت “استفزاز” زوجته الأولى؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور