أنوثة لم تر مثلها.. صورة صيفية قاتلة للنجمة ميرفت أمين في السبعينات

أنوثة لم تر مثلها.. صورة صيفية قاتلة للنجمة ميرفت أمين في السبعينات

دائما ما تشعل صور النجمة ميرفت أمين المشاعر بأنوثتها الطاغية خاصة في فترة السبعينات التي شهدتها قمة تألقها ومجدها الفني والأنثوي.

ميرفت أمين التي انضمت إلى طابور نجمات الإغراء في السبعينات وقدمت أنف وثلاث عيون، غابة من السيقان، أعظم طفل في العالم وغيرها من الأعمال الجريئة كانت محط أنظار المصورين.

عدسة شقية التقطت لميرفت أمين هذه الصورة أثناء جلوسها في أحد المصايف مرتدية المايوه بابتسامة ساحرة وتداولتها الصفحات المهتمة بتراث النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

أنوثة ميرفت أمين لم تجعلها فقط مقصدا لكاميرات المصورين لكنها أيضا كانت محطة وقبلة يتوجه إليها العرسان فبلغ عدد زيجاتها ثمانية أشهرها كان من النجم عمر خورشيد عازف الجيتار الشهير والذي قضى معها عام واحد انتهى بالطلاق لخلافات حول العمل.

كما تزوجت ميرفت أمين قبله من المطرب السوري موفق بهجت الذي ظهر معها في أحد أجرأ أعمالها وهو السلم الخلفي بمشاركة عدد من النجوم وأعلنت فيما بعد ندمها على هذا الزواج الذي انتهى سريعا كما بدأ.

كانت أشهر زيجات ميرفت أمين من النجم الوسيم حسين فهمي الذي شكلت معه ثنائيا فنيا قدم العديد من الأعمال أشهرها فيلم حافية على جسر من الذهب مع عادل أدهم ومريم فخر الدين وآخرين وهو والد ابنتها منة حسين فهمي.

شاهد أيضاً: وصلة رقص لهيدي كرم بالزي الهندي على أغنية «ناري نارين