أنوشكا شارما تتفاجأ “بشبيهة” لها…شاهدوا الصورة

6 فبراير 2019 - 11:14م أحمد مشاهير، منوعات القاهرة - كل النجوم 274 مشاهدة

تفاجأت نجمة بوليوود  انوشكا شارما Anushka Sharma بظهور شبيهة لها تبدو كتوأمها، وتدعى جوليا مايكلز، حيث تبدو صورة منسوخة عن أنوشكا للوهلة الأولى.

وفي التفاصيل نشرت الشابة جوليا صورة لها على تويتر، وإلى جانبها صورة لأنوشكا معلقةً عليها بالقول: “مرحبًا أنوشكا، نبدو كالتوأم أنا وأنتي..”

بدورها تفاجأت شارما بالصورة وعلقت عليها بالقول: “يا إلهي، نعم كنت أبحث عنكِ طوال حياتي..”

صورة شارما وشبيهتها لاقت إعجابًا من محبيها على تويتر، الذين أبدوا عن دهشتهم من الشبه الذي يجمعها بمايكلز.

ومن الواضح أنّ الشبه يظهر من خلال شكل العينين والوجه والأنف والفم، لكنّ الاختلاف يبدو في لون الشعر، حيث تملك شارما لون شعر بنيًّا، فيما ظهرت شبيهتها باللون الأشقر.

عائليًّا أمضت شارما مع زوجها فيرات كولي Virat Kohli لاعب الكريكيت، أوقاتًا حماسية في أستراليا من أجل دعمه في إحدى المباريات ، حيث يقود منتخب الهند ضد أستراليا.

ولهذه المناسبة نشرت أنوشكا صورة على حسابها الخاص في تويتر برفقة زوجها، تعبيرًا عن حبها الكبير له، وكتبت تعليقًا على الصورة في تويتر، قالت فيه: “لقد جعلتِ مني حقًّا سيدة سعيدة.”

من الناحية الفنية، كان عام 2018 ناجحاً على النجمة شارما بعد ان قدمت 3 أفلاماً، حيث بدأت العام الماضي مع فيلمها “Pari”، ثم قدمت دوراً ثانياً في فيلم ” YRF’s Sui Dhaaga” الى جانب النجم فارون داوان Varun Dhawan، واختتمت عام 2018 بفيلم “Zero” مع النجمين شاروخان Shah Rukh Khan  وكاترينا كيف Katrina Kaif.

الكلمات الدلالية لـ أنوشكا شارما تتفاجأ “بشبيهة” لها…شاهدوا الصورة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أنوشكا شارما تتفاجأ “بشبيهة” لها…شاهدوا الصورة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور