تعرف على أهم الأزمات التي عاشتها شيرين عبدالوهاب مؤخرًا

3 مارس 2016 - 3:30م sana عربى، ممثلون القاهرة - كل النجوم 1٬269 مشاهدة

فاجأت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب جمهورها صباح اليوم الاثنين بإعلان خبر اعتزالها للفن نهائيًا، مؤكدة أن قرارها لا رجعة فيه.

وقد أصاب هذا القرار جمهور شيرين عبدالوهاب بصدمة كبيرة خاصة مع النجاح الذي حققته شيرين مؤخرًا بعد نجاح مسلسلها “طريقي”، وبرنامج “ذا فويس”، ونجاح أغاني مسلسل “طريقي”، بشكل منقطع النظير.

وقد تعرضت شيرين عبدالوهاب، لعدد من الضغوط النفسية منذ انفصالها عن زوجها الموزع الموسيقي محمد مصطفى، والد طفلتيها مرين وهنا، وبكائها أكثر من مرة في برامج تلفزيونية عندما تتذكر طلاقها، مؤكدة أن قرار الانفصال أثر على طفلتيها، وتأكديها على أنها تخاف من الوحدة والسكون خاصة في أخر الليل.

خلافات شيرين عبدالوهاب مع زملائها
كما تعرضت شيرين لعدد من الخلافات مع عدد من الفنانين مؤخرًا بدأت مع الفنان شريف منير،  بسبب سقوط قطع من الرخام والماء من منزل شيرين إلى شرفة منزل شريف منير، الذي يسكن بنفس العقار، وتطور الأمر بينهما إلى حد القضاء وبالفعل صدر حكم بحبسها، لكن نجح بعض الأصدقاء من داخل الوسط الفني في حل هذه الأزمة وأبرزهم محمد هنيدي والسيناريست تامر حبيب، وقد اقنعا شيرين بتقديم اعتذار رسمي له من خلال مواقع التواصل الإجتماعي مقابل التصالح والتنازل عن القضية .

* خلافات شيرين وأصالة، فبعد علاقة صداقة قوية كانت تجمع بينهما،  تحولت هذه الصداقة إلى عداوة حيث تسبب تجاهل شيرين لأصالة بإحدى المناسبات الفنية في وصف الأخيرة لها بالعدوة .

شيرين استقبلت وصف أصالة لها بحزن شديد، مؤكدة أنها لا تقدر قيمة الصداقة، وقررت قطع علاقتها بها إلا أن التصالح تم بينهما مؤخراً لكن علاقة الصداقة لم تعد كما كانت من قبل.

* هجوم شيرين عبد الوهاب على الملحن عمرو مصطفى من خلال برنامج “المتاهة ” يعد من أحدث خلافات شيرين، وقد بدأ الأمر عندما وصفت شيرين عمرو مصطفى بالفنان والملحن الفاشل وقالت: “روح أتعلم يا حبيبي تلحين أو موسيقى أو امسك آلة ثم تكلم”، وذلك رداً على تصريحاته بانها لا تصلح أن تكون عضو بلجنة تحكيم يهدف إلى اكتشاف المواهب.

تصريحات شيرين أثارت غضب عمرو مصطفى ودفعه للهجوم عليها حيث سخر من بدايتها مشيراً إلى أنها جاءت من بيئة متدنية، ثم عايرها برائحة قدميها عندما وصلها مرة إلى منزلها واضطر لغسل سيارته بسبب رائحة قدميها على حد تعبيره.

أزمة حذاء شيرين عبدالوهاب في “ذا فويس”

أثارت عفوية شيرين عبدالوهاب في برنامج “ذا فويس”، عدد من الانتقادات من قبل الجمهور بعد استخدامها حذائها للتصويت لأحد المتسابقين، ولكنها قامت بالاعتذار لجمهورها قائلة: “بعتذر لكل الوطن العربي عن موضوع الحذاء، بس أنا بتعامل مع زراير، أكيد انتوا حابين تشوفني في أحسن صورة، وحابين دايمًا تشوفني مبغلطش، وأكيد أنتوا صح وأنا اللي غلط، وأنا آسفة مرة كمان”.

الكلمات الدلالية لـ تعرف على أهم الأزمات التي عاشتها شيرين عبدالوهاب مؤخرًا

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تعرف على أهم الأزمات التي عاشتها شيرين عبدالوهاب مؤخرًا“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور