أوبن بوفيه للسيجار الفاخر.. حفل زفاف أسطوري لنجل هشام طلعت حرب.. صور

في تكتم شديد، وبعيدًا عن أعين الصحفيين وعدسات المصورين، احتفل رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، بحفل زفاف نجله الأكبر كريم، على كريمة رجل الأعمال السكندري نيبال العقاد، في فندق فورسيزونز شرم الشيخ.

كشفت مصادر مقربة من طلعت مصطفى، أن حفل الزفاف أقيم على مدار 3 ليالٍ، في شرم الشيخ، موضحة أن التكلفة المبدئية للتحضيرات فقط تجاوزت الـ50 مليون جنيه مصري، بعيدا عن تكلفة المأكولات والمشروبات والأمور الترفيهية.

وتميز الحفل الأسطوري بالطراز الثمانيناتd المودرن، وشاركت في إحيائه المطربة اللبنانية نانسي عجرم، بالإضافة إلى عدد من الفرق والاستعراضات الأجنبية ذو الألوان الزاهية،

وتضمن الحفل أوبن بوفيه للسيجار الفاخر فقط، بكل أصنافه وأنواعه المستوردة في ركن خاص، لتلبية رغبات رواد الزفاف المنتمين للطبقة الراقية وعدد من الجنسيات الأجنبية.

بعض الحضور أكدوا للصحف أن الحفل كان أسطوريًا، حيث تم الاستعداد له قبلها بشهور، وخاصة أنه تم عقد القران بالإسكندرية في منزل العائلة، قبل شهر تقريبًا، وتعد هذه أول فرحة لهشام بأول أبنائه.

تفاصيل الديكور والإحياء لم يكن متوقعًا وأنه لم يقل فخامة عن زفاف هاني شقيق هشام طلعت مصطفى، عصمت نجلة رجل الأعمال صلاح دياب، الذى أقيم في فلورنسا العام الماضي.

يذكر أنه أفرج صحيا عن هشام طلعت مصطفى، فى يونيو الماضي، بعد قضاءه ثلاثة أرباع مدة حبسه التي كانت مقررة بـ 15 عامًا، في القضية المعروفة اعلاميًا بتورطه في مقتل المطربة اللبنانية سوزان تميم.

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */