أوس أوس يصاب بنوبة حزن شديدة بعد وفاة هذا الطفل .. ويغرد “مكنتش اعرف انها هتكون المرة الأخيرة” !! صور

بعد ما تمنى مقابلته، وطالب برؤيته، حقق الفنان محمد أسامة الشهير بـ”أوس أوس”، أمنية الطفل “سلمان”، الذي كان مُصابًا بمرض السرطان، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة، ويفارق الحياة، في نفس يوم مولده، الأمر الذي أصاب الفنان المعروف بحالة من الصدمة والحزن، خاصةً بعدما قام بنشر صورة للطفل عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، “انستجرام”، قبل وفاته بساعة، مؤكداً حقق أمنيته، وقام بزيارته، داعيا الله أن يشفيه.

بعد ساعة من نشر الصورة، قام بنشر صورة أخرى للطفل “سلمان”، معبراً عن حزنه العميق، ومؤكداً بأنه رحل عن عالمنا، معلقًا:”لا إله إلا الله محمد رسول الله، ارتحت يا سلمان مكنتش أعرف إني هكون آخر واحد تشوفه”، معبراً عن حزمه الشديد لوفاته، داعياً المولى أن يتغمده برحمته، وأن يرزق اهله الصبر والثبات، مختتماً تعليقاً: “مع السلامة يا حبيبي:.

وتابع: “انت دلوقتي في مكان أحسن بإذن الله، وربنا يصبرنا ويصبر أهلك مع السلامة يا حبيبي”.حالة من الحزن خيمت على النجم محمد أسامة الشهير بـ “أوس أوس” بعد وفاة طفل مريض بالسرطان، وكان “أوس أوس” آخر من رآه.

ونشر أوس أوس صورة بصحبه الطفل وعلق عليها “أرتحت يا سلمان مكنتش أعرف أني هكون أخر واحد تشوفه، انت دلوقتي في مكان أحسن بإذن الله وربنا يصبرنا ويصبر أهلك”.

جدير بالذكر، أن هذه ليست المرة الأولى التي يجتمع فيها أحد نجوم مسرح مصر مع حالة إنسانية لطفل مريض، فسبق موقف “أوس أوس”، موقف مشابه لـ”إبرام سمير”، الذي عبر عن حزنه أيضاً بعد وفاة مفاجئة للطفلة “رودي” التي نشر صورته معها عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”.

شاهد أيضا .. على ربيع وهو لسه معندوش شعر قبل مسرح مصر بيعاكس والمذيعة تصفه بالبيئة ضحك السنين