أول تصريحات لبطلة “الكليب الإباحي” بعد خروجها من السجن

17 نوفمبر 2018 - 11:35م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 115 مشاهدة

قالت الفنانة المثيرة للجدل شيما، الشهيرة بكليب «عندي ظروف»، في أول تصريح إعلامي لها بعد خروجها من السجن بعد قضاء ستة أشهر من فترة عقبتها، إنها خدعت.

شيما، قالت: «إن المشاهد التي عرضت في الكليب قام المخرج بتصويرها لها خلال فترة الراحة بين التصوير ولم تكن أساسية في الكليب».

وأضافت، في مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام»، مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، والمذاع عبر فضائية ten: «أن المخرج وضع لقطات الفواصل بين التصوير في الفيديو، مستغلًا عدم وجودها معه في المونتاج، وكان الاتفاق على أن يطرح الكليب في رأس السنة وطرحه في 17 نوفمبر».

ووجه إليها عمرو عبدالحميد، سؤالًا حول لبسها في الكليب وهل تم خديعتها به أيضًا؟، فردت عليه قائلة: «إن اللبس كان عاديًا وأي شخص يرتديه وأنها لا ترى أن اللبس مثير وثلاثة أرباع الفنانين يرتدون ملابس جريئة».

وتابعت: «أنها لم تختار الظهور بهذه الإطلالة الجريئة، وسبق وقدمت كليب أخر يحمل اسم “سونة”، وبه إغراء محترم، وسبق وقدمت الفنانة هند رستم هذا النوع من الإغراء».

وأكدت أنها تستعد لتقديم أغنية جديدة تحمل اسم «ظروفي صعبة»، وهو الأمر الذي سخر منه الإعلامي قائلًا: «بردوة ما تبعدي عن الظروف انتي محرمتيش».

أغنية “ظروفي الصعبة” من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع عمر إسماعيل، وإخراج سامي بساط.

جدير بالذكر أن محكمة “جنح النزهة” كانت قضت بالحبس عامين وغرامة 10 آلاف جنيه لشيما، لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وتم تخفيف الحكم لعام واحد، وذلك بعد تقديمها استئناف على الحكم الأول.

أغنية “عندي ظروف” من كلمات محمد عاطف وألحان رامي جمال وتوزيع نور ومن إخراج محمد جمال.

الكلمات الدلالية لـ أول تصريحات لبطلة “الكليب الإباحي” بعد خروجها من السجن

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أول تصريحات لبطلة “الكليب الإباحي” بعد خروجها من السجن“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور