أول تصريحات لخطيبة أمير شاهين: بحبه أكتر ما بيحبني.. وبلاقي في بيتهم حنية وحب فظيع

17 سبتمبر 2020 - 3:07م sara عربى، مشاهير

احتفل الفنان المصري أمير شاهين مؤخرا بخطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى “منة جاب الله”.

وفي أول تعليق لخطيبة أمير، تحدثت عن قصة حبهما، وذلك خلال مكالمة هاتفية في برنامج Trending، حيث أكدت أنها تحبه أكثر مما يحبها، لافتة إلى أنها ربطتها علاقة صداقة مع شقيقته إلهام شاهين قبل ارتباطها به.

وتحدثت عن إلهام شاهين، حيث وصفتها بأنها مليئة بالحب، وأضافت: “بحسها أنها الكبيرة بتاعتنا، وفي حنية وحب فظيعة”، لافتة غلى أنها تعتبرها والدة أمير وليست شقيقته.

ومن جانبه، تغزل أمير شاهين في خطيبته، خلال حديثه في البرنامج، حيث وصفها بأنها فتاة طيبة القلب وحنونة وجميلة، وأنهما قررا أن يسرعا في الزواج بعد قراءة الفاتحة وإقامة حفل خطوبة بسيط.

وكشف أمير عن موعد زفافهما، حيث قال إنه سيكون في شهر أكتوبر القادم، لكنهما لم يقررا حتى الآن مكان حفل الزفاف، لافتا إلى أن الحفل سيقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين نظراً لظروف انتشار فيروس كورونا.

يذكر أن حفل الخطوبة شهد حضور شقيقة أمير، الفنانة إلهام شاهين، بالإضافة للإعلامية بوسي شلبي، والفنانة هنا شيحة، والفنانة سلوى خطاب وعدد من أهل العروسين وأصدقائهما المقربين.

وكان أمير شاهين قد ارتبط عاطفيا بالفنانة الراحلة ميرنا المهندس، ولكن القدر فرقهما، حيث توفيت عام 2015 بعد صراع طويل مع مرض السرطان، ولم يستطع الارتباط مرة أخرى على مدار خمس سنوات بعد وفاتها، حتى ارتبط بخطيبته منة.

الكلمات الدلالية لـ أول تصريحات لخطيبة أمير شاهين: بحبه أكتر ما بيحبني.. وبلاقي في بيتهم حنية وحب فظيع

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أول تصريحات لخطيبة أمير شاهين: بحبه أكتر ما بيحبني.. وبلاقي في بيتهم حنية وحب فظيع“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور