google.com, pub-7216908385629511, DIRECT, f08c47fec0942fa0

أول تصريح لشيرين رضا عن أسباب طلاقها من “الهضبة” .. لن تصدق السبب !!

google.com, pub-7216908385629511, DIRECT, f08c47fec0942fa0

خطوات ناجحة سجلتها الفنانة شيرين رضا خلال السنوات الخمس الماضية، لتعيد اكتشاف نفسها من جديد داخل الوسط الفني.

google.com, pub-7216908385629511, DIRECT, f08c47fec0942fa0

شيرين رضا التي تحمل تركيبة خاصة، لديها أفكار وقناعات من الصعب أن تغيرها، حيث ترى أن الزواج مشروع فاشل وهي التي ارتبطت في سن مبكر بالفنان عمرو دياب.

وفي لقاء تلفزيوني تحدثت شيرين رضا عن زواجها من عمرو دياب، وأكدت أنها ليست نادمة على الزواج في سن مبكر، غير أنها تعترف أنها فاشلة في الزواج.

وأوضحت أنها لا يمكن أن تقول إن عمرو دياب فاشل، خاصة وأنه ناجح في كل ما يقدم عليه، ولكنهما فشلا كزوجين، وهي بالتحديد كانت فاشلة في آرائها.

الزواج بين الثنائي جاء في سن مبكر عام 1989 وانتهى بعد 3 سنوات، معتبرة أن الحياة لم تستمر بينهما لذلك قررا أن ينفصلا، ومازالت الصداقة مستمرة بينهما حتى الآن، خاصة وأن بينهما ابنة هي “نور”، وكانت هناك عشرة بين الثنائي، ولذلك تواجدت في احتفالية عيد ميلاده الأخيرة.

واعترفت شيرين رضا أن عمرو دياب لم يفسد حياتها، كما أنها لم تصب بعقدة من الزواج بسببه، ولكنها لا ترغب بالزواج مرة أخرى لأنها تراه مشروعاً غير ناجح، مع تأكيدها بأنها لا تعرف ما الذي قد يحدث في الأيام المقبلة.

شيرين رضا ابنة الفنان الاستعراضي محمود رضا مؤسس فرقة رضا لديها ابنة هي “نور”، والتي أكدت أنها تدرس في الوقت الحالي لغة الإشارة، بعدما درست التجارة، وأشارت إلى كونها ترغب في رؤيتها سعيدة وليس شرطاً أن تكون السعادة في الزواج.

وأثار حديث الفنانة شيرين رضا، عن طليقها الفنان عمرو دياب أمس الثلاثاء، خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي، إعجاب الكثيرين والذي تفاعل الجمهور معه على مواقع التواصل الاجتماعي؛ فحديث أي امرأة عن زوجها السابق لا يحمل ودا أو حبا فى أغلب الأحوال، إلا أن شيرين رضا، أكدت أن علاقتهما ما زالت قوية وما زالا يتعاملان كأصدقاء ويحترمان بعضهما بشدة.

حديث شيرين رضا، أعاد مواقع التواصل الاجتماعي إلى طرح أسئلة عديدة، كان أبرزها عن الأسباب الحقيقية لانفصالهما، حتى أن البعض أبدوا تعجبهم متسائلين: «كيف يطلق هذه الجميلة؟!».

فى حوار قديم عام 1994، لمجلة الكواكب، أجاب عمرو دياب: «كانت المرأة الوحيدة فى حياتي هي أمي، كانت تحترم والدي إلى أقصى درجة، وكانت بالنسبة لي هي النموذج للمرأة بطيبتها وتسامحها وتفانيها فى خدمة بيتها وتقديسها للحياة الزوجية، وربما كان ذلك أحد أسباب فشل زواجي من شيرين رضا».

شاهد ايضا .ميس حمدان ترقص بطريقة جنونية على المشاية الكهربائية

هذا يعد التصريح الأبرز الذي يمكن التفسير من خلاله، لماذا انفصل عمرو دياب عن شيرين، وما يؤكد هذا التفسير ما قاله مع الإعلامي مفيد فوزي، عندما سأله: «لماذا طلقت؟»، فأجاب: «البيت ليه ريس واحد، مينفعش المركب يبقى ليها ريسين».

شيرين رضا نفسها، قالت فى لقائها مع لميس الحديدي: «أنا شخصية صعب يتسيطر عليها، وفاشلة فى حياتي الزوجية، أما عمرو هو ناجح فى كل حاجة بيعملها، ولم يكن سببا فى فشل علاقتنا».

وربما كان عمرو دياب، يبحث عن أمه فى شيرين رضا، فلم يجدها، نشأ وتربى فى أحضان الأم الطيبة التي تحترم زوجها وتطيعه وتهابه، لكنه عندما تزوج، تصادم بالفتاة الجميلة الدلوعة المتمردة، التي لم يعنّفها والدها ولو مرة واحدة فى يوم من الأيام بحسب ما قالته-، فلا تمكن من تطويعها ولا استطاع أن يقاومها، فكتب النهاية سريعا وطلقها.

لم تنته قصة عمرو دياب وشيرين رضا بعد الانفصال، بينهما ابنة فى النهاية، فصارا صديقين، لدرجة أن شيرين وطدت علاقتها بزوجته الثانية زينة عاشور، يقول «عمرو»: «بشكر شيرين إنها ربت بنتي تربية كويسة، ولها الفضل الكبير فى ده، وأنا بحترمها، إحنا أصدقاء وعلاقتنا وطيدة حتى علاقتها قوية بزوجتي حاليا».

شيرين نفسها تقول، إنها ما زالت تحمل حبا كبيرا فى قلبها لعمرو دياب: «محبتش ولا هحب قده، مينفعش أكرهه، إحنا كنا متجوزين وبيننا حب كبير وبننام فى سرير واحد، إزاي هيتحول كل ده لكراهية؟».

شاهد أيضا .. بالفيديو.. موقف محرج لـ«دنيا بطمة» بسبب هدايا عيد الأم