أول تعليق لجورج وسوف بعد وفاة والده.. وبشار الأسد أول المعزين

22 مارس 2016 - 4:59م sara عربى دمشق- كل النجوم 2٬171 مشاهدة

أبدى الفنان السوري جورج حزنه الشديد على رحيل والده، الاثنين الماضي، بعد تعرضه لجلطة دماغية مفاجئة، مؤكدًا أنه انتقل من لبنان إلى سوريا كي يكون بالقرب من والدته وشقيقاته في تلك المحنة، بينما كان الرئيس السوري بشار الأسد أول المتصلين به لتقديم واجب العزاء.

وقال وسوف في أول تعليق على وفاته: اتكلت على الله، و كانت المشيئة أن يغادر والدي هذه الأرض, الرحيل مؤلم كثيرًا ولم يسبق لي أن عشت لحظاته، فكان أبي وصديقي وكنزًا من الحنان, رحمه الله.

وأكد الفنان السوري أن نجله وديع هو من يتولى مع أشقائه حاتم وجورج “جونيور” ترتيب كل شيء يتعلق بالأيام التي سيتقبل خلاله العزاء في والده، وأوضحت تقارير صحافية أن الرئيس السوري بشار الأسد كان أول المعزين إضافة إلى زوجته أسماء الأسد، كما تم تكليف موفد خاص من قِبل القصر الجمهوري السوري لمساعدة أسرة وسوف في تحضيرات التشييع ومراسم العزاء التي ستقام في محافظة كفرون، إضافة إلى أيام عزاء في دمشق ولبنان.

وجورج وسوف هو الشاب الوحيد في أسرته المؤلفة من والده بديع ووالدته فرحة ولديه أربع شقيقات هن: سوسن، نورما، نوال وميادة، وقد تعلم المواويل على يد والده الشاعر، وبدأ مشواره الفني من المسرح المدرسي، وجاءت انطلاقته الفنية مع المواويل التي مهدت له طريق الفن.

جورج وسوف ووالده

 

جورج وسوف ووالده

الكلمات الدلالية لـ أول تعليق لجورج وسوف بعد وفاة والده.. وبشار الأسد أول المعزين

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أول تعليق لجورج وسوف بعد وفاة والده.. وبشار الأسد أول المعزين“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور