أول تعليق لزوج هبة قطب على تصريحاتها المثيرة للجدل ونصائحها الجنسية

6 ديسمبر 2018 - 1:09ص أحمد منوعات القاهرة - كل النجوم 208 مشاهدة

نفى زوج الدكتورة هبة قطب، أستاذ الطب الشرعي واستشاري الطب الجنسي والعلاقات الأسرية، الدكتور هشام عادل استشاري طب وجراحة العيون في كلية طب القصر العيني، علمه بما رددَّته وسائل الإعلام عن رفع بلاغ ضد زوجته بشأن ما تذيعه الطبيبة عبر الفضائيات، وأنه يخدش الحياء العام ويشكِّل إباحية وينشر الرذيلة والمجاهرة بالفسق والفجور، وأن حكمها في ذلك يُشبه حُكم التحريض عليهم.

وعلق الدكتور هشام على ما تناقشه زوجته من معلومات عبر الفضائيات ووسائل الإعلام وشرح المعلومات الجنسية والعلاقات الحميمة بأنها مجرد معلومات طبية تثقيفية، وأن من يدعى أنها تخدش الحياء هو إنسان غير طبيعي، موضحًا أن إذاعة مثل هذه الموضوعات عبر الفضائيات لا تمثل له أي إزعاج أو حرج كزوج شرقي.

وقد رفضت الدكتورة هبة قطب التعليق على الأمر، والبلاغ الذي حركه ضدها المحامي سمير صبري.

وكانت الدكتورة هبة قطب قد حذرت من تناول “الفياجرا” النسائية في بداية اليوم، مشيرة إلى ضرورة تناولها قبل النوم، وقالت في لقائها مع برنامج “الحكاية”، على فضائية “MBC مصر”، إن تعليمات تناول الفياجرا النسائية تشمل عدم استخدامها مع الخمور، مضيفة “لازم يتاخد مدة على بعضها، على الأقل شهرين، وإذا لم يؤدي إلى نتيجة يتم الإقلاع عنه، وقد أكد الموقع الرسمي للعقار أنه غير مؤثر”.

وفي هذا الصدد، أوضحت قطب أن إدارة الغذاء والدواء الأمريكية “FDA” وافقت على عقار الفياجرا النسائية بعد 11 عامًا من الرفض، بعد اتهامها بـ”التحيُّز للرجال ومنع المحفزات النسائية».

الكلمات الدلالية لـ أول تعليق لزوج هبة قطب على تصريحاتها المثيرة للجدل ونصائحها الجنسية

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أول تعليق لزوج هبة قطب على تصريحاتها المثيرة للجدل ونصائحها الجنسية“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور