أول تعليق لعمرو الليثي بعد اتهامه بفبركة فيديو سائق “التوك توك”.. هل تم إيقاف برنامجه؟

رد الإعلامي المصري عمرو الليثي على اتهام البعض له بفبركة فيديو سائق التوك توك، الذي عرضه في برنامجه “واحد من الناس”، وأثار جدلا كبيرا.

الليثي قال: “يتهموني بالفبركة! أنا لست في حاجة إلى ذلك، وكلام المواطن واضح ويتكلم من قلبه وبمشاعره.. من يشكك في الفيديو ويزعم أنه مفبرك أو مجرد سيناريو عليه فقط أن ينزل إلى الأماكن الشعبية والشارع المصري والأسواق الشعبية ويسأل المواطنين البسطاء من بائع وسائق وجزار وبقال وسيدة منزل عن الأمور التي يعانون منها ليسمع بنفسه الإجابة».

الإعلامي المصري كشف أيضا حقيقة الإطاحة به من قناة «الحياة» وتوقف برنامجه «واحد من الناس»، بسبب هذا الفيديو، حيث أكد أن هذا كلام لا أساس له من الصحة، وأن كل ما في الأمر أنه أخذ أجازته السنوية لمدة شهر واحد، وسيعود بعده لتقديم برنامجه من جديد.

%d8%b3%d8%a7%d8%a6%d9%82-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%88%d9%83-%d8%aa%d9%88%d9%832

الليثي قال: «أنا مش عارف ليه الدنيا مقلوبة بهذا الشكل، كل ما في الأمر أنني أخذت أجازة عادية لمدة شهر، لكن بعض الناس فسرت الأمر بشكل تاني ليس حقيقي».

يذكر أن فيديو سائق التوك توك، الذي هاجم فيه النظام السياسي الحالي وتحدث عن معاناة الطبقة الفقيرة من المجتمع، قد أحدث جدلا واسعا، وحقق عدد كبير من المشاهدات خلال أيام قليلة.

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */