أول تعليق لعمرو سعد بعد سحب ترخيص فيلمه الجديد “كارما”

فوجئ الجميع بإصدار هيئة الرقابة المصرية على المصنفات الفنية قرارا بسحب ترخيص فيلم “كارما”، الذي يلعب بطولته الفنان عمرو سعد ومن إخراج خالد يوسف، وذلك قبل يوم واحد فقط من عرضه في السينمات، وهو ما أثار ضجة واسعة.

وفي أول تعليق له على هذا الأمر، نشر عمرو سعد مقطع فيديو، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، قال فيه: “رغم سحب التراخيص بعد أن حصلنا عليها، فأنا أؤكد أن الفيلم سيعرض في موعده بكل قاعات العرض في مصر”.

وأضاف: “مصر دولة كبيرة ولا يمكن أن تسمح بمنع فيلم ستعرضه كل الدول العربية، بينما فيلمي الأخير “مولانا”، مصر هي الوحيدة التي عرضته دون حذف حرف واحد رغم منعه في الدول العربية، ولن يحدث العكس هذه المرة”، وأكد أن القائمين على الفيلم بذلوا جهدًا كبيرًا به، وقال: “ربنا مبيضيعش مجهود حد”.

يذكر أن هيئة الرقابة على المصنفات الفنية قد أصدرت قرارًا، يوم الاثنين 11 يونيو، بسحب تراخيص فيلم «كارما»، من دور العرض بسبب مخالفته شروط الترخيص الممنوحة له، وذلك قبل يوم من الاحتفال بالعرض الخاص غدًا، وطرحه فى السينمات رسميًا يوم الخميس المقبل للمنافسة فى موسم عيد الفطر.

يذكر أن فيلم «كارما»، من إخراج خالد يوسف، والذي يعود به للسينما بعد غياب 5 سنوات، وهو منبطولة عمرو سعد، وزينة، وغادة عبد الرازق، وخالد الصاوى، وسارة التونسي، ودلال عبدالعزيز، وإيهاب فهمي، ومجدي كامل، وغيرهم.

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */