أول تعليق من جورج قرداحي على شائعة وفاته.. وبما وصف مواقع التواصل الاجتماعي؟

أول تعليق من جورج قرداحي على شائعة وفاته.. وبما وصف مواقع التواصل الاجتماعي؟

انتشر في الساعات الأخيرة خبر وفاة الإعلامي اللبناني جورج قرداحي بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة خلال تواجده بأسبانيا، وتم تداول الشائعة بشكل كبير.

جورج قرداحي رد على الشائعة عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»، قائلًا: «إلى أحبائي في لبنان والوطن العربي .. أطلقت إحدى الجهات المغرضة إشاعة حول موتي بأزمة قلبية وأنا في إسبانيا ونشرتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.. وفوجئت».

وأضاف: «وأنا في الطائرة إلى ديترويت حيث سيتم تكريمي غدا من قبل الجالية اللبنانية، بسيل من الاتصالات تنهال علي من الأحباب والأصدقاء والمعارف.. فأطمئن الجميع بأني بخير ولا صحة لهذا الخبر، وشكرا لجميع الذين اتصلوا أو حزنوا ، وهذه واحدة من مساوئ بل مصائب الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي التي تسمح للعابثين والمغرضين والحاقدين، بترويج أخبار لا علاقة لها بالصحة.. محبتكم دائما تحييني وأنا أحبكم».

كما رد الإعلامي اللبناني طوني خليفة، على الشائعة بنشر صورة لجورج قرداحي وهو داخل الطائرة وعلق عليها قائلًا: “بعد إشاعة وفاته……جورج قرداحي …بخير ويرسل لي صورته في الطائرة متوجها إلى أميركا”.

يذكر أن جورج قرداحي هو إعلامي لبناني، اشتهر في الوطن العربي بتقديمه لبرنامج «من سيربح المليون» عبر قنوات mbc، كما قدم عددا من البرامج المختلفة منها برنامج “المسامح كريم” عبر قناة cbc.