أول رد لحسين فهمي على اتهامه بالتصويت مرتين في الانتخابات.. ولمن قال لن تنجح هذه الحملات؟

27 مارس 2018 - 5:47ص sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 1٬088 مشاهدة

أول رد لحسين فهمي على اتهامه بالتصويت مرتين في الانتخابات.. ولمن قال لن تنجح هذه الحملات؟

رد الفنان المصري حسين فهمي، على الشائعات والتي تم ترويجها مؤخرًا حول تصويته في الانتخابات الرئاسية مرتين إحداهما بالإمارات والثانية بالقاهرة.

حسين فهمي قال في بيان له: «إنه خلال زيارته إلى دولة الإمارات للمشاركة في فعاليات الأولمبياد الخاص، بصفته سفيرا دوليا، زار فهمي مقر السفارة المصرية في أبو ظبي يوم 18 مارس، لتشجيع المصريين على المشاركة بكثافة في الانتخابات، واستقبله سعادة السفير المصري وائل جاد، وقاما معا بجولة داخل مقر الاقتراع، تخللتها مناقشات مع المقترعين والتقاط صور تذكارية».

وأضاف: «لن تنجح هذه الحملات الصادرة عن الغرف السوداء المعروفة للقاصي والداني، في ثنى المصريين عن ممارسة حقهم الديمقراطي، والنزول بكثافة والمشاركة في الانتخابات، ليكون صوت كل مصري في صندوق الاقتراع مسمارا في نعش كل من تسول له نفسه النيل من عزيمة هذا الوطن وشعبه».

يذكر أن مواقع جماعة الإخوان الإرهابية وصفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي عمدت على الترويج لشائعات مفادها أن الفنان حسين فهمي أدلى بصوته في الانتخابات الرئاسية مرتين، الأولى في أبو ظبي، والثانية في مصر.

الكلمات الدلالية لـ أول رد لحسين فهمي على اتهامه بالتصويت مرتين في الانتخابات.. ولمن قال لن تنجح هذه الحملات؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أول رد لحسين فهمي على اتهامه بالتصويت مرتين في الانتخابات.. ولمن قال لن تنجح هذه الحملات؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور