أول رد من حماة تيم حسن وأولاده على زواجه من وفاء الكيلاني.. تعرف عليه

أول رد من حماة تيم حسن وأولاده على زواجه من وفاء الكيلاني.. تعرف عليه

في أول رد فعل من الفنانة السورية مها المصري والدة الفنانة ديما بياعة الزوجة السابقة للفنان السوري تيم حسن، كشفت عن رأيها في الإعلامية وفاء الكيلاني بعد ارتباط الأخير بها، مؤكدة أنها سعدت كثيرًا بالخبر.

مها المصري، قالت في تصريحات صحفية: “إن تيم حسن غالي على قلبها وله مكانة كبيرة وخاصةً وأنه والد حفيديها ورد وفهد وأن هناك عِشرة عمر بيننا وهو غال على قلبي جداً جدا، ويكفي أنه والد ورد وفهد وهما أغلى شخصين على قلبي، وبالتالي، أتمنى لتيم كل السعادة وراحة البال”.

وأضافت :”علاقتي بتيم فهي ممتازة، الحمد لله، وحتى علاقته بديمة وولديه ممتازة، والانفصال لا يعني أن هناك قطيعة بيننا بل الأمور طبيعية وتسير بشكل ممتاز”.

كما أكدت الفنانة مها المصري أنها قد أرسلت هي وحفيديها تهنئة لوالدهما تيم حسن فور العلم بزواجه من الإعلامية وفاء الكيلاني وأن الأمور تسير بشكل جيد فمسألة زواجه أمر طبيعي.

 

من هو تيم حسن؟

• ممثل سوري من مواليد 17فبراير عام 1976.
• أول أدواره كانت في مسلسل الزير سالم.
• أتم دراسته في دمشق، وتقدم للالتحاق في «المعهد العالي للفنون المسرحية» قسم التمثيل، تم رفضه في المرة الأولى، ثم تقدم مرة أخرى فتم قبوله، وكان حينها الفنان جمال سليمان رئيسا للجنة القبول وتخرج في عام 2001.
• تزوج من الممثلة ديما بياعة في عام 2002 وأنجب منها ولدين هما ورد وفهد، وفي فبراير 2012 أعلن طلاقه منها، بعد أن اتهمته بخيانتها مع الفنانة نسرين طافش.
• تزوج من الإعلامية وفاء الكيلاني في 9 مايو عام 2017.