أول صورة جماعية لأبناء ونيس في حفل زفاف شقيقتهم الصغرى.. لن تصدق أعمارهم الآن

2 مايو 2018 - 9:08م sara عربى القاهرة - كل النجوم 2٬017 مشاهدة

حرص نجوم مسلسل “يوميات ونيس” للفنان محمد صبحي، على التقاط أول صورة تذكارية لهم بعدما تخطوا سن الطفولة، وذلك في حفل زفاف شقيقتهم الصغرى ريم أحمد على الفنان الشاب طه خليفة، إذ اجتمع النجوم الشباب الفنانة هدى هاني “جهاد”، وسامح الشجيع “عز الدين”، مع أصغر أبناء ونيس “هدى” وزوجها وغاب محمد صبحي عن الحفل.

حفل الزفاف أقيم داخل قاعة دار القوات الجوية في القاهرة، وبمشاركة عدد من نجوم الفن والإعلام منهم نقيب الممثلين أشرف زكي، والإعلامية شريهان أبو الحسن وأمل رزق وسناء شافع وعزوز عادل وأحمد السيد ورانيا الخطيب وأحمد عبدالعزيز ومحمد علام ومحمد عبدالقادر ومجدي البحي وشريف إدريس وأحمد الجوهري وآخرون.

وحصدت صورة أبناء ونيس إعجاب آلاف من المتابعين الذين تذكروا مسلسل “يوميات ونيس” الشهير الذي عرض على مدار أجزاء عدة، ورغم غياب فادي خفاجة عن الصورة والذي تميز في دور شرف الدين، إلا أن اللقطة نفسها كانت كفيلة بأن تعيد للجمهور ذكريات هذا المسلسل الذي بدأ عرضه عام 1994، وأنتج آخر أجزاؤه عام 2013.

حفل زفاف ريم أحمد أو هدى الابنة الصغرى لونيس الذي أدى دوره في المسلسل الفنان محمد صبحي، شهد ظهور كل من هدى هاني وسامح الشجيع، فالأولى قامت بدور الابنة جهاد، والثاني قدم دور الابن عز الدين.

جهاد:

والمعروف أن هدى هاني لم تترك الفن تماما، فهي تعود من وقت لآخر بعمل فني، ورغم ذلك كان آخر ظهور لها ضمن مسلسل “الخواجة عبد القادر” مع يحيى الفخراني قبل ست سنوات، وهي تبلغ من العمر حاليا 38 عاما، ولديها طفل يدعى محمد أسامة احترف التمثيل أيضا، وظهر في مسلسل صاحب السعادة مع الزعيم عادل إمام.

عزالدين:

سامح الشجيع صاحب دور عز الدين، أيضا لديه إسهامات تمثيلية قليلة، آخرها كان عام 2013 من خلال مسلسل “ونيس والبلاد وأحوال العباد”، كما ظهر قبلها في مسلسل “احنا الطلبة” مع ريم البارودي وأحمد سعد.

وجميع أعماله التمثيلية لا تزيد عن العشرين عملا، وهو متزوج ولديه أطفال ومجال عمله الأساسي بعيد عن الفن، ويتخطى عمره الـ40 عاما.

شرف الدين:

الفنان فادي خفاجة الذي قدم دور الابن قبل الأخير “شرف الدين” يبلغ من العمر 36 عاما، ويعتبر رصيده الفني هو الأكبر بين باقي من قاموا بدور الإخوة، حيث قدم ستين عملا تقريبا، ولكنه أيضا اختفى عن الساحة منذ خمس سنوات، وتفرغ لمجالات عمل أخرى بعيدا عن الفن.

هدى.. الأكثر نشاطا:

أما ريم أحمد أو هدى أصغر الأبناء وأكثرهم شقاوة، والتي احتفلت بزفافها، فهي في الـ28 من عمرها، وتعمل في الأساس مدربة رياضة بدنية، وقد عادت للساحة الفنية بقوة من خلال مشاركتها في تقديم برنامج “ست الحسن” عبر شاشة ON E المصرية، كما ظهرت في مسلسل “الخروج قبل عامين مع ظافر العابدين، ودرة وأيضا شاركت العام الماضي في مسلسل الأطفال “زووو”.

الكلمات الدلالية لـ أول صورة جماعية لأبناء ونيس في حفل زفاف شقيقتهم الصغرى.. لن تصدق أعمارهم الآن

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أول صورة جماعية لأبناء ونيس في حفل زفاف شقيقتهم الصغرى.. لن تصدق أعمارهم الآن“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور