أول صورة لأنغام برفقة “زوجها الجديد”

27 فبراير 2019 - 8:03م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 581 مشاهدة

شارك الموزع الموسيقي أمير محروس، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، بصورة له مع الفنانة المصرية أنغام، وزوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، داخل الأستوديو.

أمير محروس، علق على الصورة قائلًا: «أحلى وقت وتجمع فني راقي وإنساني حقيقي مع “صوت مصر” الفنانة العظيمة أنغام والموزع المبدع أحمد إبراهيم وألف مبروك على الزواج».

وأضاف: «شكرًا لكل صُناع الألبوم والأعمال الفنية والموسيقيين على أعمالهم من كلمات وألحان وتوزيع وعزف موسيقي ومهندسي الصوت وصديقي محمد صقر وإدارة الإنتاج».

وتابع: «بجد رغم الظروف الصحية اللي مريت بها خلال الشغل في الألبوم وما زلت بمر بيها إلا إني كنت بجد مبسوط ومستمتع وفرحان من كل قلبي لـ نجاحنا وكرم ربنا لينا كلنا داخل الألبوم و يا رب نشوف أقوى وأحلى نجاح للألبوم ده يا أنغام يا “صوت مصر».

وظهر أمير محروس، في الصورة وهو يقف على عكازين، ولكنه لم يكشف عن تفاصيل الأزمة الصحية التي مر بها.

 

 


انضم إلى “شات كل النجوم” وبدون تسجيل

 

 

يذكر أن أنغام حرصت على أن توجه رسالة مطولة لزوجها أشعلت بها السوشيال ميديا عبارة عن خطاب رومانسي بخط يدها بمناسبة عيد ميلاده، مرفقًا بكثير من التفاصيل وأبرزها أنها وصفته بأنه حب عمرها، وبأنها سعيدة بأنه تم تسريب قصتهما معا لتعلن على الملأ حبها له.

تابعت أنغام :” لأول مره أكون سعيده إن في حد سمح لنفسه يسرق شيئ خاص بيا وبحياتي الخاصة ويسربه لأنه أعطاني الفرصه إني أعبر مره تانيه عن حبي وإحترامي لجوزي وعلنًا وبالمرة أكتب الكلام مره تانيه بخط حلو عشان انا خطي وحش اوي ، واليوم ده كان من أحلي أيام حياتي يوم عيد ميلادك يا أحمد ٩/٢ وفي نفس اليوم إستلمنا ماستر ألبومي الجديد حاله خاصه جدا ، كل سنه وانت غالي وكبير وحبيب وأقرب الناس لقلبي وحب عمري يا أحمد وكل سنه وأنت سندي أول عيد ميلاد مع بعض ومش أخر بإذن الله “.

وكانت أنغام، قد احتفلت بزفافها على أحمد إبراهيم، في مطلع شهر فبراير، وذلك في سرية تامة وتم  تسريب خبر زواجها قبل ساعات قليلة من طرح ألبومها “حالة خاصة جدًا”.

 

 


انضم إلى “شات كل النجوم” وبدون تسجيل

 

الكلمات الدلالية لـ أول صورة لأنغام برفقة “زوجها الجديد”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أول صورة لأنغام برفقة “زوجها الجديد”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور