أول صورة لتامر حسني من المستشفى.. وينتظر “حدث سعيد” خلال أيام.. شاهد

15 أكتوبر 2018 - 5:29م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 1٬008 مشاهدة

تعرض الفنان المصري تامر حسني، لأزمة صحية منذ أيام نقل على اثرها لإحدى المستشفيات الخاصة بمنطقة السادس من أكتوبر.

ونٌشر صورة لتامر حسني، من المستشفى أثناء خضوعه لبعض الفحوصات الطبية، والتي أثبتت إصابته بإلتهابات حادة في الأحبال الصوتية، وأجبره الأطباء على الراحة لمدة شهر كامل حتى لا يتفاقم الأمر ويحتاج لجراحة.

وكان تامر حسني، قد غادر القاهرة أمس السبت في طريقة إلى الولايات المتحدة الأمريكية وذلك من أجل الخضوع لعدد من الفحوصات الطبية على احباله الصوتية التي يعاني منها بالإضافة إلى إصابته بإرتجاع في المرئ.

ومن المقرر أن يقضي حسني شهرا في أميركا يحدد خلاله الأطباء ما اذا كان سيحتاج إلى جراحة أم يمكن الإكتفاء بالعلاج.

حرص العديد من فناني مصر والوطن العربي على مساندة المطرب تامر حسنى، بعد تعرضه لوعكة صحية، وتمنى عدد منهم له الشفاء العاجل والعودة لعائلته وجمهوره.

كما ذكرت بعض الأخبار أن تامر حسني، سيستقبل خلال الأيام المقبلة طفلة الثالث من زوجته بسمة بوسيل والمتواجدة حاليًا في الولايات المتحدة منذ أيام وقبل تعرضه لأزمة صحية من أجل إنجاب طفلها هناك.

ورغم أن بسمة بوسيل نفت خبر حملها المتداول منذ فترة، بأنها في الشهر الثامن وسوف تنجب صبي في أمريكا، إلا أن إحدى الصفحات الداعمة لتامر حسني نشرت منذ عدة أيام خبراً يفيد أنهما ينتظران طفلهما الثالث.

وكان أخر أعمال تامر حسني، فيلم “البدلة” الذي تصدر أعلى إيرادات موسم عيد الأضحى الماضي، وهو سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإنتاج وليد منصور، وقصة وبطولة تامر حسنى، ويشارك في بطولته أمينة خليل، وماجد المصري، ودلال عبدالعزيز، ومحمود البزاوي، وحسن حسني، وطاهر أبو ليلة، ومحمد سراج، وضيوف الشرف حسن الرداد وإيمي سمير غانم وأحمد زاهر وأحمد شوبير ومجدي عبدالغنى وتامر أمين.

 

الكلمات الدلالية لـ أول صورة لتامر حسني من المستشفى.. وينتظر “حدث سعيد” خلال أيام.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أول صورة لتامر حسني من المستشفى.. وينتظر “حدث سعيد” خلال أيام.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور