أول صورة لرجاء الجداوي من مستشفى العزل.. وتفاصيل حالتها الصحية

25 مايو 2020 - 11:14م أحمد عربى، مجتمع النجوم

طمأنت الفنانة رجاء الجداوي، جمهورها على حالتها الصحية، بعد إصابتها بفيروس «كورونا» المستجد ونقلها إلى مستشفى العزل بالإسماعيلية.

ووجّهت الجداوي، في مداخلة هاتفية مع «تغطية خاصة من راديو مصر»، رسالة للمصريين من داخل مستشفى العزل قائلة: «خافوا على نفسكم عشان متوصلوش للي أنا فيه ده»، مشيرة إلى أن مصر لن تستطع التكملة في هذا الوضع اقتصاديا بسبب تكلفة الرعاية للمصابين في مستشفيات العزل.

وأضافت أنها توجه الشكر لكل من سأل عنها ودعا لها بالشفاء، لافتة إلى أنها أُصيبت بالفيروس في آخر يوم تصوير بمسلسل «لعبة النسيان» الذي عرض في رمضان، مستطردة أنها اضطررت للتصوير في ظل أزمة «كورونا» بسبب التزامها بالعقد الذي أبرمته مع الشركة المنتجة.

كانت مصادر صحية، فضلت عدم ذكر اسمها، قد أعلنت أن الفنانة رجاء الجداوي تعاني من ارتفاع في درجة الحرارة، مضيفة أنه تم إجراء اختبار «كورونا» للفنانة وظهرت النتيجة إيجابية. لذا نقلت الفنانة إلى مستشفى العزل بمنطقة أبوخليفة في الإسماعيلية.

وانطلقت الدعوات للفنانة بالشفاء من الفنانين والفنانات، الساعات الماضية، فقالت الفنانة أنغام: «حبيبتي يا جوجا ألف سلامة عليكِ يارب أشفيها وعافيها أنت الشافي ربنا يطمن قلوب كل محبينك عليكي يارب رجاء الجداوي»، وقالت الفنانة دنيا سمير غانم: «أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي.. بنحبك أوي».

وتابعت الفنانة زينة: «يارب تشفيها وترجعها لبنتها وبيتها وكل اللي بيحبوها.. أدعوا لها أرجوكم يارب عافيها هي وكل مريض يارب».

في حين، علّقت الإعلامية بوسي شلبي على الحالة الصحية للفنانة، قائلة عبر «انستجرام»: «أحب أطمن جمهور رجاء الجداوي.. لسه مكلماها وبطمنكم عليها، هي أحسن وبتشكركم كلكم وإن شاء الله تقوم بالسلامة دعواتكم».

الحكاية من بدايتها
ولم تمض أيام على انتهاء رجاء الجداوي من تصوير دورها في مسلسل “لعبة النسيان” الذي تقوم ببطولته دينا الشربيني، حتى أعلنت إصابتها بفيروس كورونا ونقلها إلى مستشفى العزل.

وكشفت أميرة مختار، ابنة الممثلة الشهيرة، عبر حسابها على “فيسبوك”، فجر الأحد، خبر إصابة والدتها بالفيروس المستجد ونقلها إلى المستشفى بمحافظة الإسماعيلية، بعد أن أصيبت بارتفاع مفاجئ في درجة الحرارة.

كما أوضحت أن الجداوي أجرت التحاليل اللازمة فتبينت إصابتها.

وأعربت روضة هندى، حفيدة الفنانة القديرة، عن حزنها لإصابة جدتها بفيروس كورونا الجديد “كوفيد – 19″، ونقلها عبر سيارة إسعاف إلى مستشفى أبو خليفة للعزل والحجر الصحى بمحافظة الإسماعيلية، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، طالبة الدعاء لجدتها بالشفاء.

ونشرت روضة، عبر حسابها على فيس بوك، صورتين لها مع جدتها خلال فترة الطفولة، صحبتها بدعاء: “بسم الله الذى لا يضر مع اسمه شيء فى الأرض ولا فى السماء وهو السميع العليم، اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التى وسعت كلّ شيء، أن تمنّ عليها بالشفاء العاجل، وألّا تدع فيها جرحاً إلّا داويته، ولا ألماً إلا سكنته، ولا مرضاً إلا شفيته، وألبسها ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجل، وشافها عافها واعف عنا، واشملها بعطفك ومغفرتك، تولها برحمتك يا أرحم الراحمين يا شافى يا عافى يا مجيب.. الدعوات يا رب”.

وكانت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، أصيبت بفيروس كورونا المستجد، وتم نقلها فى الساعات الأولى من صباح الأحد إلى مستشفى أبو خليفة للحجر الصحى بالإسماعيلية.

وقال مصدر طبى، بمستشفى أبو خليفة للحجر الصحى بالإسماعيلية إن الفنانة رجاء الجداوى، وصلت إلى المستشفى فجر الأحد، وتم قياس درجة حرارتها، ووصلت إلى 37 درجة، أى انخفضت إلى درجتين ونصف، بعد وصولها المستشفى، مضيفا أن الفنانة رجاء الجداوى، تم حجزها فى الغرفة 212، فى الدور الثانى بالمستشفى، وهى غرفة عادية وحالتها لا تحتاج إلى عناية مركزة أو جهاز تنفس، مشيرًا إلى أن حالتها الصحية مستقرة تمامًا.

وقالت أميرة، ابنة الفنانة رجاء الجداوى، فى تصريحات خاصة أنها فوجئت منذ يومين بارتفاع درجة حرارة والدتها 39.6 مئوية، وعلى الفور تم إجراء التحاليل المعملية، التى أثبت إيجابية فيروس كورونا (كوفيد-19) وعلى الفور أجرت اتصالات بوزيرة الصحة، التى نصحتها بدخولها الحجر الصحى بمستشفى أبو خلفية بالإسماعيلية، بدلًا من المستشفيات الخاصة.

أضافت أميرة، وهى الأبنة الوحيدة للفنانة رجاء الجداوى، أنها أجرت تحليل “PCR” لفيروس كورونا، وأثبتت نتائج التحاليل سلبية إصابتها بكورونا، ومن المقررأن تقوم بإعادة التحليل بعد أسبوع للتأكد من عدم إصابتها بكورونا، كونها مخالطة للفنانة رجاء الجداوى.

صدمة لفريق مسلسل لعبة النسيان
وتسبب هذا الإعلان بصدمة لكافة محبي الجداوي، خاصة أن الفنانة المصرية التي ولدت عام 1938 بمحافظة الإسماعيلية، كانت تصور مشاهدها في “لعبة النسيان” قبل ثلاثة أيام فقط.

كما نشرت صورة تجمعها بفريق وأبطال المسلسل عبر حسابها على “انستغرام”، معلنة الاحتفال بانتهاء التصوير وموجهة الشكر إلى جميع المشاركين.

وفي تصريح مقتضب طمأنت الفنانة إلهام شاهين الجميع على زميلتها، قائلة “هي كويسة الحمدلله.. وفي العزل”.

من ناحيته كشف الطفل آدم وهدان حالته الصحية بعد مخالطته للفنانة القديرة أثناء تصوير مسلسل «لعبة النسيان»، وإصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19).

ونشر وهدان فيديو له عبر حسابه الشخصي بموقع «فيسبوك» وقال: «ميرسي جدا على كل اللي بيسألوا عليا، بطمنكم أنا كويس، وألف سلامة على ماما زوزو وأنا عرفت إن هي بقت أحسن».

كانت مصادر صحية، قد أعلنت إن الفنانة رجاء الجداوي تعاني من ارتفاع في درجة الحرارة.

وأضافت المصادر الصحية، فضلت عدم ذكر اسمها، إنه تم إجراء اختبار كورونا، للفنانة الكبيرة، وظهرت النتيجة إيجابية.

وأوضحت «المصادر»، فضلت عدم ذكر اسمها، إن سيارة الإسعاف نقلت الفنانة إلى مستشفى العزل بمنطقة أبوخليفة في الإسماعيلية.

الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، تحتفل بعيد ميلادها الـ 82 في السادس من شهر سبتمبر المقبل، حيث ولدت في 6 سبتمبر 1938 بمحافظة الإسماعيلية.

يذكر أن الفنانة القديرة قدمت رحلة فنية طويلة منذ بداياتها في خمسينات القرن الماضي.

فقد انتقلت في أول سنوات الشباب للعيش مع خالتها الفنانة تحية كاريوكا. وفي نهاية خمسينيات القرن الماضي تم اختيارها للعمل كعارضة أزياء بعد فوزها بلقب ملكة جمال القطر المصري، ثم عرفت طريقها إلى الفن.

قدمت الجداوي مئات الأعمال الفنية بين السينما والمسرح والتلفزيون، وفي سبعينيات القرن الماضي تزوجت من لاعب الكرة الراحل حسن مختار وأنجبت منه ابنتها أميرة.

الكلمات الدلالية لـ أول صورة لرجاء الجداوي من مستشفى العزل.. وتفاصيل حالتها الصحية

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أول صورة لرجاء الجداوي من مستشفى العزل.. وتفاصيل حالتها الصحية“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور