أول صورة وتعليق من نانسي عجرم لطفلتها الثالثة (ليا)

9 فبراير 2019 - 8:08م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 397 مشاهدة

تتحفظ الفنانة نانسي عجرم مثلها مثل كثير من المشاهير، على إظهار وجه طفلتها التي وضعتها يوم 1 من فبراير الجاري، في إحدى مستشفيات العاصمة اللبنانية، حيث اكتفت نانسي بنشر صورة لقدمي طفلتها “ليا”.

وأرفقت نانسي الصورة بتعليق كتبت عليها: “هدية أخرى من الله وشعاع جديد يدخل منزلنا، الجميلة “ليا”. لا أستطيع الانتظار حتى نسير معاً في رحلتك، وأعدك أن أكون دائماً معكِ في كل الأوقات”.

وتابعت عجرم: “انتظرنا قدومك بشغف وحُب وسعادة ورغبة، والآن وبعد أن أمسكت بيدك تضاعفت هذه المشاعر عشرة أضعاف. الكلمات لا يمكن أن توصف كم أُحِبُّكِ يا غالية ليا”.

الصورة حازت على إعجاب “فانز” نانسي الذين تمنوا لها التوفيق ، ودوام الصحة والعافية لطفلتها الثالثة.

وأهدت المطربة اللبنانية، هدية إلى مولودتها، احتفالًا باستقبالها، حيث طرحت أغنية جديدة،عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”، تحمل اسم ابنتها الثالثة “ليا”.

نانسى عجرم كانت قد عبرت فى تغريدة عبر حسابها الرسمى على موقع “تويتر” عن شعورها تجاه ولادة طفلتها الثالثة ليا.

تدوينة نانسى جاءت مختصرة ومعبرة حيث قالت خلالها: “كأنو هيدي الأحاسيس لأول مرة عم عيشا وعم بشعر فيا …. ليا”.

وشوقت نانسىى جمهورها فى نهاية التغريدة، حيث علقت باللغة الإنجليزية، قائلةً: “غداً على قناتى الخاصة باليوتيوب”.

وتنافس متابعو نانسى فى تخمين المفاجأة التى وعدت بها نانسى جمهورها حيث خمنت الغالبية العظمى منهم أن يكون الفيديو الذى سوف تبثه نانسى غداً عبر “يوتيوب” هو أغنية نانسى لطفلتها الجديدة “ليا” على غرار ما فعلته نانسى عند ولادة طفلتيها إيلا وميلا من قبل.

عبّرت مؤخرًا الفنانة ​نانسي عجرم​ عن شكرها العميق لزملائها الفنانين وكل الأصدقاء والمحبين الذين هنأوها بالسلامة وبإنجابها لمولودتها ليا وذلك في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي حيث كتبت :”من قلبي شكر كبير لكل الفنانين والأصدقاء والمحبين على رسايلكن، محبتكن بتعنيلي كتير.. بتمنالكن السعادة دايمًا. كل الحب من لِيا، إيلا، ميلا، فادي ومني”.

وستتفرّغ عجرم نهائياً لطفلتها ليا وهي ترفض أي مشروع فني في القريب العاجل، وربما تستأنف نشاطها في الصيف المقبل إن سمحت الظروف.

وكانت نانسي عجرم قد خضعت مؤخرا لجلسة تصوير جديدة استعرضت فيها حملها في الشهور الأخيرة، وقد ظهرت في الصور بالأبيض والأسود، والضحكة تغطي ملامحها، بشكل بدت معه أكثر اشراقاً وجاذبية، وهي اللقططات التي اثارت اعجاب فانز النجمة اللبنانية، مؤكدين أن الحمل ضاعف جمال ملامحها.

يُذكر أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم كانت قد احتفلت بزفافها على فادي الهاشم عام 2008، وقد رُزق الزوجان بابنتهما “ميلا” يوم 16 مايو 2009، و”إيلا” يوم يوم 23 أبريل 2011، و”ليا” يوم 1 فبراير 2019.

الكلمات الدلالية لـ أول صورة وتعليق من نانسي عجرم لطفلتها الثالثة (ليا)

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أول صورة وتعليق من نانسي عجرم لطفلتها الثالثة (ليا)“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور