أول صور للحسناء الأوكرانية المقتولة بالغردقة .. قاومت موظف التأمينات فقتلها بـ10 طعنات

4 مايو 2018 - 2:57ص sara منوعات القاهرة - كل النجوم 804 مشاهدة

أمرت نيابة الغردقة تحت إشراف المستشار شريف توفيق المحامى العام لنيابات البحر الأحمر بحبس موظف التأمينات المتهم بقتل سائحة أوكرانية الجنسية داخل مسكنها بالغردقة.

كان اللواء حسام كمال مدير أمن البحر الأحمر قد تلقى إخطارًا من مباحث قسم أول شرطة الغردقة يفيد بورود بلاغ من كريم عاطف إسماعيل بعثوره على جثة زوجته، أوكرانية الجنسية، داخل حمام شقته، وبها جرح قطعى بالرقبة وعدة طعنات متفرقة فى جسدها، وتبين أن وراء الجريمة موظف بالتأمينات الاجتماعية، وتم إلقاء القبض عليه واعترف المتهم بارتكابه الجريمة.


وأدلى المتهم بقتل سائحة أوكرانية بالغردقة، باعترافات تفصيلية عن الواقعة أمام رجال المباحث، مؤكدًا بأنه ارتكب الواقعة بدافع السرقة.

وأوضح المتهم، بأنه تعقب المجني عليها، وعرف محل إقامتها وصعد خلفها، إلا أنها حاولت منعه من سرقتها، وخشي افتضاح أمره، فتخلص منها بذبحها باستخدام سلاح أبيض.

وأقر بمجمل أقواله أنه حال سيره بالمنطقة سكن المجني عليها، شاهدها بمفردها على سُلم العقار، سكنها، فقام بالطرق على الباب، ولدى فتحها دفعها، وتعدى عليها بسكين، فأودى بحياتها، واستولى على هاتفها المحمول، وحافظة نقود صغيرة، بداخلها 3 كروت فيزا، وآخر خاص بعملها بالفندق، تم بإرشاده ضبط المسروقات، وقرر تخلصه من السكين وملابسه الملوثة بالدماء بإلقائها البحر.

وأكد أحد أهالي المنطقة أن القتيلة الأوكرانية تعمل جيست ريليشن في أحد الفنادق، وتبلغ من العمر 27 عاما تقريبا، وزوجها يعمل في سوبر ماركت شهير.

وتابع: “زوجها هو أول من عثر عليها أثناء رجوعه من العمل مساء أمس وعلى الفور أبلغ الشرطة بمقتل زوجته”.

وكثفت الأجهزة الأمنية جهودها لضبط الجناة من خلال التحفظ على جميع سكان العمارة السكنية، لحين انتهاء التحقيق معهم بشأن الواقعة.

وأكد شاهد عيان آخر أنهم وجدوا القتيلة مذبوحة وبجسدها 10 طعنات في أماكن متفرقة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الغردقة العام.

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على قاتل الفتاة الأوكرانية “مارينا اديكلنا” مواليد 21 ديسمبر 1989 تعمل “جيست ريليشن” داخل أحد الفنادق السياحية بمدينة الغردقة.

وأكد مصدر أن القاتل في العقد الثالث من عمره وهو لا يعرف الفتاة، مشيرا أنه دخل الشقة بقصد سرقتها، وحاول المتهم الاعتداء عليها إلا أنها قاومته، وحاولت الهروب إلى المطبخ فسارع، واستل سكينا وبادرها بعدة طعنات.

وتابع: أن القاتل يعمل موظفا بمدينة الغردقة، وبعد القبض عليه وجد عليه إصابات خربشة نتيجة مقاومتها له، وتحرر المحضر بعد اقتياده إلى قسم أول الغردقة.

كان اللواء حسام كمال، مدير أمن البحر الأحمر، تلقى إخطارًا من العميد عصام العزب يفيد بالعثور على جثة شابة أوكرانية تبلغ من العمر 29 عاما تدعى مارينا اديكلنا مذبوحة داخل شارع الشيراتون.

الكلمات الدلالية لـ أول صور للحسناء الأوكرانية المقتولة بالغردقة .. قاومت موظف التأمينات فقتلها بـ10 طعنات

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أول صور للحسناء الأوكرانية المقتولة بالغردقة .. قاومت موظف التأمينات فقتلها بـ10 طعنات“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




أخبار ذات صلة

لا يوجد محتوى ذات صلة.
تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور