أول ضحية للفياجرا النسائية… هذا ما فعلته الحباية الفوشيا وأدى إلى وفاة سيدة بعد ممارسة الرذيلة

5 ديسمبر 2018 - 10:23م أحمد منوعات القاهرة - كل النجوم 122 مشاهدة

عثر الأهالي على ربة منزل متوفاة بحي السيدة زينب، داخل سيارة تاكسي، وتم القبض على الشخص الذي كان برفقتها بالسيارة، وبسؤاله اعترف بأنه كان يمارس الرذيلة مع السيدة داخل شقته عقب تناولها الفياجرا النسائية، وحرر محضر بالواقعة وتولت نيابة السيدة زينب التحقيق.

البداية كانت بتلقي قسم شرطة السيدة زينب، بلاغًا من سائق تاكسي أفاد فيه أن شخصًا ومعه سيدة استقلا السيارة، وأثناء سيره بالطريق فوجئ بوفاة السيدة التي بصحبة السائق، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتم القبض على الشخص الذي كان برفقة المتوفاة.

اعترف المتهم أمام رجال المباحث، بأنه أقام علاقة جنسية آثمة مع المتوفاة مقابل حصولها منه على 200 جنيه، وأثناء ممارسة الرذيلة معه داخل شقته، تناولت المتوفاة عقاقير طبيبة قالت له أنها فياجرا نسائية.

وأضاف المتهم أنه عقب انتهاء ممارسة الرذيلة مع المتوفاة، اصطحابها واستقل تاكسي لتوصيلها إلى أهلها، ولكنه فوجئ بأنها لا تتحرك داخل التاكسي وتوفيت، وتم إحالة المتهم إلى نيابة السيدة زينب التي أمرت باستدعاء أهلية المتوفاة.

ماهي الفياجرا النسائية «الحبة الوردية» ودورها في حياة النساء؟

الفياجرا في الأساس هو عقار تم تصنيعه للرجال الذين يعانون من العجز الجنسي ويرغبون في تحسين حياتهم مع شريكة الحياة، ولكن تم توفيره مؤخراً للسيدات التي ترغب في تحسين حياتها الجنسية، خاصة أن الكثير من الدراسات أثبتت عن انخفاض معدل الرغبة الجنسية لدي السيدات.

فقد تمت الموافقة على أول دواء لعلاج الرغبة الجنسية المنخفضة لدى النساء «الفياجرا النسائية» من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA)، وتم تطويره في الأصل بعدما كان مضاد للاكتئاب، ولكن مع التجارب والدراسات تم إثبات فعالياته لدي النساء اللاتى يعانيان من مشاكل جنسية.

كان يتم تداوله في الكثير من دول العالم عبر الإنترنت وليس عبر الصيدليات، حيث نال على وقت طويل حتى يتم الموافقة عليه ولكن مؤخراً تم السماح بتداوله.

الكلمات الدلالية لـ أول ضحية للفياجرا النسائية… هذا ما فعلته الحباية الفوشيا وأدى إلى وفاة سيدة بعد ممارسة الرذيلة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أول ضحية للفياجرا النسائية… هذا ما فعلته الحباية الفوشيا وأدى إلى وفاة سيدة بعد ممارسة الرذيلة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور