أول ظهور لابنة حنان ترك .. شاهد كيف لفتت الأنظار بجمالها

يبدو أن الفنانة حنان الترك تعود للأضواء بفعل مشاركتها في العديد من المناسبات الاجتماعية مع زملائها الفنانين وكان آخرها حفل عيد ميلاد توأم زينة.

وخطفت الفنانة بحجابها الأنظار، حيث انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعو من الصور خلال الحفل وكانت في غاية السعادة مع صديقاتها وفي مقدمتهن النجمة منى زكي ومي عز الدين.

وكذلك انتشر لا صورة مع ابنتها الصغرى مريم وزوجها رجل الأعمال محمود مالك، ولاقت الصور اهتمام المتابعين واعجابهم بعودة فنانتهم المفضلة الى الاضواء، معربين عن سعادتهم بهذا الامر.

وتداول رواد مواقع التوصل الاجتماعي صورة الفنانة حنان ترك مع زوجها رجل الأعمال محمود مالك وظهرت في الصورة ابنتهما “مريم” في أول ظهور لها بعدما كبرت.

شاهد أيضا .. فيديو نادر جداً _ «عبدالحليم حافظ» لـ «أحمد عز» _ إنت صغير أوي

وأبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي إعجابهم الشديد بمريم ابنة حنان ترك، مؤكدين أنها تحمل ملامح كبير منها، خاصة عينيها المعبرة للغاية.

ويبدو أن حنان ترك قررت الظهور مرة أخرى في المناسبات العامة والاجتماعية مع زوجها رجل الأعمال محمود مالك، بعدما اختفت لسنوات بعد زواجها الأخير.

ولم تكتف حنان ترك بالظهور في المناسبات العامة، بل أعادت علاقتها مرة أخرى من زميلتها في الوسط الفني، بعدما ابتعدت لفترة عنهن السنوات الأخيرة.

ورغم ظهور حنان ترك المتكرر مؤخراً في المناسبات التي يحضرها فنانين، لكنها أكدت أكثر من مرة على عدم رغبتها في العودة إلى التمثيل مرة أخرى، مشيرة أنها متفرغة لمشاريعها الخاصة وزوجها وأولادها.

وكانت حنان ترك قد غابت طيلة الـ5 سنوات الماضية وابتعدت عن التمثيل، وذلك بعد ارتدائها الحجاب بفترة، ولم تظهر من وقتها كثيرا في الإعلام.

شاهد أيضا .. سقوط سهير شلبي من سيارة الجولف ورفض محمد ثروت مساعدتها