“أول ظهور” لابنة مي عمر من المخرج محمد سامي.. فمن تشبه أكثر؟

4 ديسمبر 2018 - 11:27م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 85 مشاهدة

نشر المخرج محمد سامي أول صورة واضحة تظهر ملامح طفلته الثانية من زوجته النجمة مي عمر “سيلين”، حيث بدت الصغيرة نسخة عن والدتها، فيما ابنتهما الكبرة تايا تبدو شبيهة جدا بالأب، وورثت ملامحه.

مي عمر كانت قد وضعت طفلتها الثانية قبل ثمانية أشهر تقريبا، وكانت تحرص على نشر صور لها لا تظهر فيها ملامحها، وتعتبر الصورة التي نشرها محمد سامي اليوم، هي أول صورة تكشف شكل الفتاة الصغيرة التي بدت مرحة وأنيقة وتلهو فوق كتفي أبيها.

مي عمر كانت غائبة عن الأعمال الفنية طوال الفترة الماضية، بسبب ظروف الحمل ومن ثم الولادة، وها هي تعود تدريجيا للساحة من خلال حضور المناسبات الفنية المختلفة.

كما تعاقدت مي عمر مؤخرا على تصوير مسلسل جديد يجمعها بالفنان أحمد السقا، حيث ستقف أمامه في عمل باللهجة الصعيدية من المقرر عرضه في موسم رمضان 2019 ،ولكن لم يتم الإعلان عن موعد بدء التصوير حتى الآن، وهو المسلسل الذي يخرجه أيضا زوجها المخرج محمد سامي في خامس تعاون لهما معًا.

وتعاونت مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي سويًا في مسلسلات “حكاية حياة” للنجمة غادة عبد الرازق، و”كلام على ورق” للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، و”الأسطورة” للنجم محمد رمضان، إضافة إلى فيلم “تصبح على خير” للنجم تامر حسني الذي تم عرضه العام الماضي.

الكلمات الدلالية لـ “أول ظهور” لابنة مي عمر من المخرج محمد سامي.. فمن تشبه أكثر؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““أول ظهور” لابنة مي عمر من المخرج محمد سامي.. فمن تشبه أكثر؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور