أول ظهور لسيرين عبدالنور بعد وضعها لمولودها الثاني.. وهذه الفنانة تزوها في المستشفى.. شاهد

18 مارس 2018 - 12:19ص sara عربى بيروت - كل النجوم 1٬098 مشاهدة

حرصت الفنانة اللبنانية نجوى كرم على زيارة الفنانة سيرين عبدالنور في المستشفى التي تتواجد بها، بعد وضعها لمولودها الثاني “كريستيانو”.

نجوى نشرت صورة جمعتها بسيرين من المستشفى، وذلك في أول ظهور لها بعد إنجابها لطفلها، وقد بدت بصحة جيدة إلى حد كبير، وهنأتها نجوى بقولها: “حمدالله على السلامة أختي.. ألف مبروك.. إن شاء الله يعيش بالسلام والعز”.

وكانت سيرين عبدالنور قد رزقت بمولودها الثاني من زوجها رجل الأعمال فريد رحمة، عصر السبت 17 مارس.

وأعلنت الفنانة اللبنانية هذا الخبر السعيد لجمهورها، من خلال نشرها أول صورة لمولودها، والذي أطلقت عليه اسم “كريستيانو”، وذلك على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

مولود سيرين ظهر في الصور نائما بسريره، إلا أنها حرصت على إخفاء وجهها، وكانت تقف بجواره ابنتها الكبرى “تاليا”، وأرفقت الفنانة الصورة بتعليق قالت فيه: “نشكر الله”.

وكانتت سيرين عبدالنور قد أعلنت قرارها بالاحتفاظ بالحبل السري لطفلها المنتظر، حيث نشرت صورة للمركز عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام».

وعلقت على الصورة قائلة: «دوري كأم هو حماية عائلتي، لهذا اخترت تخزين دم الحبل السري لطفلي وخاصةً أنه يحتوي على خلايا جذعية وهي خلايا علي الأرجح منقذة للحياة.. قد اخترت البنك الأكثر اعتمادًا، أماناً وخبرة في أوروبا لحفظ الخلايا الجذعية لدم الحبل السري لطفلي».

وكانت سيرين قد كشفت عن جنس مولودها واسمه لمتابعيها في وقت سابق وقالت أنها ستطلق عليه اسم «كرسيتانو»، وحرصت سيرين على توثيق فترة حملها بالكثير من جلسات التصوير، بالإضافة إلى تصويرها مسلسل جديد بعنوان “الشهر السابع” وهي الخماسية الثانية ضمن مسلسل «حدودتة حب»، وقد توقفت النجمة سيرين عبدالنور عن جميع أعمالها الفنية استعداداً لاستقبال طفلها الثاني.

الكلمات الدلالية لـ أول ظهور لسيرين عبدالنور بعد وضعها لمولودها الثاني.. وهذه الفنانة تزوها في المستشفى.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أول ظهور لسيرين عبدالنور بعد وضعها لمولودها الثاني.. وهذه الفنانة تزوها في المستشفى.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور