أول ظهور لـ إيمان البحر درويش في العناية المركزة بعد خضوعه لجراحة خطيرة في المخ.. شاهد

9 يناير 2018 - 4:38ص sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 1٬263 مشاهدة

أول ظهور لـ إيمان البحر درويش في العناية المركزة بعد خضوعه لجراحة خطيرة في المخ.. شاهد

خضع الفنان المصري إيمان البحر درويش، لجراحة خطيرة قبل فترة من الآن وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة نقل على اثرها لإحدى المستشفيات الخاصة.

إيمان البحر درويش، خضع لجراحة في المخ بعد الكشف عن تعرضه لنزيف حاد في المخ، وعلى الرغم من تحسن حالته الصحية بعد الجراحة إلا أنه لم يغادر المستشفى منذ خضوعه للجراحة.

الحالة الصحية لإيمان البحر درويش، طالتها العديد من الشائعات، الأمر الذي دعا ابنته أمنية للرد عليها بنشرها صور له للمرة الأولى من داخل غرفة العناية المركزة وعلقت عليها قائلة: “يا ريت كفاية اشاعات و تشكيك في مرض ابويا، انا مش فاهمة بجد انتوا ايه، حسبي الله و نعم الوكيل”.

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية كانت قد اصدرت قرارًا بمنع الفنان إيمان البحر درويش من الغناء قبل تدهور حالته الصحية، وأكد خالد عيسى، المتحدث الرسمي لنقابة الموسيقيين، أن الأزمة تعود لما وقع قبل 4 سنوات حينما حصلت النقابة على مستندات تؤكد أن درويش عضو عامل بنقابة المهندسين، وبالتالي لا يجوز له أن يجمع بين عضويتين في نفس التوقيت، لذلك تحولت عضويته بنقابة الموسيقيين من عضو عامل إلى عضو منتسب، ولابد أن تنتهي عضويته بنقابة المهندسين كي يعود عضواً عاملاً بنقابة الموسيقيين.

إيمان البحر درويش، رد على منعه من الغناء قائلًا: “إن هناك أحكاما قضائية نهائية صدرت لصالحه تلغي الانتخابات التي جاء على إثرها هاني شاكر نقيباً للموسيقيين، ولهذا فإن كافة القرارات التي يتخذها هذا المجلس في حكم العدم، وبالتالي لا يجوز القول بأنه سيتم منع النقيب الشرعي للموسيقيين وهو إيمان البحر درويش من الغناء”.

ووجه درويش تهديده إلى مسؤولي النقابة قائلاً: “نفسي راجل يهوّب ناحيتي ويمنعني من الغناء”، مشيراً إلى كونه لم يقم بتنفيذ الأحكام القضائية حتى لا يسبب حرجاً لمؤسسات الدولة”.

من ناحية أخرى أصدرت محكمة جنح الدقى، برئاسة المستشار حسام الدين بدوى، قرارا بحبس إيمان البحر درويش سنة وكفالة 500 جنيه، وكشفت تحقيقات نيابة الدقى، أن المحامى محمد عبدالله يوسف، تقدم ببلاغ رقم 9586 لسنة 2017، اتهم فيه إيمان البحر محمد سيد درويش، بإصدار شيك بنكى بدون رصيد.

 

الكلمات الدلالية لـ أول ظهور لـ إيمان البحر درويش في العناية المركزة بعد خضوعه لجراحة خطيرة في المخ.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أول ظهور لـ إيمان البحر درويش في العناية المركزة بعد خضوعه لجراحة خطيرة في المخ.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور