أول ظهور لياسمين عبد العزيز بعد الطلاق.. والجمهور معلقا: احلوت لما اتطلقت

25 نوفمبر 2018 - 11:37م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 599 مشاهدة

أعلنت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز طلاقها من زوجها رجل الأعمال الشهير محمد حلاوة، وذلك بعد زيجة استمرت 17 عاما، وبدون إبداء أي أسباب للطلاق.

وفي أول ظهور لها بعد إعلان طلاقها، حضرت ياسمين حفل عيد ميلاد صديقيها النجمين أحمد حلمي ومنى زكي، والذي أقيم مساء الجمعة 23 نوفمبر.

ياسمين نشرت صورة من الاحتفال، على حسابها على “انستجرام”، والتي ظهرت فيها مع حلمي وعدد من نجوم الفن الذين حضروا الاحتفال، وتألقت في الصورة بإطلالة سوداء، وأسدلت شعرها، وتزينت بمكياج هاديء.

الفنانة المصرية نشرت صورة أخرى لها مع خبيرة ماكياج أثناء وضعها الماكياج لها استعدادا للذهاب إلى الحفل، وقد بدت بحالة نفسية جيدة.

الحفل شهد حضور عدد من نجوم الفن أصدقاء منى وحلمي، ومنهم الفنانة غادة عادل، والفنانة كندة علوش وزوجها الفنان عمرو يوسف، والسيناريست تامر حبيب، والفنان رامز جلال، والفنان شريف منير.

وكان خبر طلاق ياسمين عبدالعزيز من زوجها رجل الاعمال محمد حلاوة قد سبب صدمة لعدد كبير من جمهورها الذي كان سعيدا لاستقرارها الأسري.

وكشفت عدد من التقارير الصحفية أن الطلاق قد تم منذ عام، وأن طليق ياسمين رجل الأعمال محمد حلاوة قد ارتبط مؤخرا بالفنانة ريهام حجاج، وذكرت عدد من المصادر المقربة من الفنانة، أن حلاوة من يقوم حاليا بإنتاج مسلسل ريهام الجديد والذي يحمل اسم “كارمن” والذي من المقرر عرضه رمضان المقبل.

ومن جهة أخرى، رفضت ريهام حجاج أن تعلق على خبر زواجها من طليق ياسمين عبد العزيز، خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي منذ عدة أيام.

وبعد تداول خبر زواج ريهام حجاج أول ما جاء في أذهان البعض علاقة ريهام السابقة بالفنان أحمد السعدني حيث كان يتردد بقوة وحتى وقت قصير بأن هناك قصة حب خفية تجمع بينهما، وكان السعدني ينشر دائمًا صورهما معاً عبر صفحته على “إنستجرام”.

والمفاجاة أنه وبعد الدخول لحساب السعدني على “إنستجرام” يتبين بوضوح أنه قام بإلغاء متابعته لحساب ريهام، وهو ما فعلته هي أيضًا، كما حذف جميع الصور التي كانت تجمعهما بالمناسبات الفنية.

يذكر أن ياسمين عبد العزيز تزوجت من رجل الأعمال محمد حلاوة عام 2001، ولديها منه ابنين هما ياسمين وسيف الدين، وهي تعد زوجته الثانية، حيث وقت ارتباطه بها كان متزوجاً ولديه أربعة أولاد وتزوجها مع احتفاظه بزوجته الأولى.

الكلمات الدلالية لـ أول ظهور لياسمين عبد العزيز بعد الطلاق.. والجمهور معلقا: احلوت لما اتطلقت

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أول ظهور لياسمين عبد العزيز بعد الطلاق.. والجمهور معلقا: احلوت لما اتطلقت“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور