“أول هدية” تتلقاها ياسمين صبري من خطيبها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.. صورة

18 مارس 2020 - 9:24م أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم 983 مشاهدة

شاركت الفنانة المصرية ياسمين صبري، متابعيها عبر خاصية القصص على صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، بأول هدية تلقتها من خطيبها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، بعد خطبتهما.

الهدية باهظة الثمن من ماركة كارتييه العالمية المتخصصة في تصنيع المجوهرات وساعات اليد، ولكنها لم تكشف عن تفاصيلها.

وكان أحمد أبو هشيمة، قد أهدى ياسمين صبري، بخاتم اخطبة من تصميم خاص عيار 5.8 قيراط، من Diam Jeweller، وهو عبارة عن ماسة كبيرة الحجم مزينة بإطار باللون الذهبي.

أحمد أبو هشيمة، كان قد أعلن عن خطبتهما من خلال نشر صورة لهما من حفل الخطوبة الذي اتسم بالخصوصية، واكتفى بوضع صورة وهو ممسكًا بيد خطيبته الجديدة التي لم يفصح عنها، معلنًا خبر الخطبة، ومؤكدًا حبه لها، وما كشف عن الصورة هو المجوهرات الاخرى التي ارتدتها بالغضافة إلى الصورة التي أعادة نشرها وكانت ترتدي الخاتم فيها.

رجل الأعمال المصري كان قد كشف موعد زفافه في حورا صحفي له مؤخرًا مركدً أنه سيكون خلال أيام ولن يطيل فترة الخطوبة وسيكون الزفاف قبل رمضان.

من جهة أخرى، تستكمل ياسمين صبري، تصوير مشاهد مسلسلها “الفرصة الثانية”، للعرض في الموسم الرمضاني المقبل 2020، من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي وإخراج مرقس عادي ومعالجة درامية محمد سيد بشير وتأليف مصطفي جمال هاشم.

ياسمين صبري قدمت دور البطولة المطلقة ‏لأول ‏مرة، ‏في ‏شهر ‏رمضان ‏الماضي، ‏من ‏خلال ‏مسلسل “حكايتي” .

المسلسل من بطولة وفاء عامر، أحمد ‏حاتم، ‏إدوارد، ‏أحمد ‏صلاح ‏حسني، ‏تامر ‏شلتوت، ‏إسلام ‏جمال، أحمد جمال سعيد، جمال عبد ‏الناصر، مها أبو ‏عوف، ‏أحمد ‏بدير، ‏ومن ‏تأليف محمد ‏عبد ‏المعطي، ‏إخراج ‏أحمد سمير فرج، وإنتاج «سينرجي»، وحقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية، وحققت ياسمين نجاحا كبيرا وكذلك الفنان أحمد صلاح حسني.

الكلمات الدلالية لـ “أول هدية” تتلقاها ياسمين صبري من خطيبها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.. صورة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““أول هدية” تتلقاها ياسمين صبري من خطيبها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.. صورة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور