أيتن عامر تتحدى وزنها الزائد بفستان “ضيق وجريء”.. صور

23 أكتوبر 2018 - 8:27م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 154 مشاهدة

بعد إعلانها عن بدء معركتها في خسارة الوزن من خلال نظام غذائي قاس تتبعه، تعرضت النجمة آيتن عامر لموقف صعب خلال صعودها الى منزلها، وخطفت الانظار بجمالها خلال حضورها حفل زفاف شيماء سيف.

وحرصت الفنانة وزوجها مدير التصوير محمد عز العرب على حضور زفاف سيف، واختارت إطلالة ناعمة بفستان فضي ناعم، مكشوف عند منطقة الصدر، وبدا عليها الوزن الزائد الذي اكتسبته بعد ولادتها طفلها الثاني والذي تحاول التخلص منه مؤخراً.

كما حرصت أيتن على اختيار تصفيفة شعر بسيطة وهادئة من لمسات مصفف الشعر أحمد الصغير، ومكياج يناسب ملامح وجهها، إذ اعتمدت على ستايل الميكب السموكي للعيون، واختيار لون أحمر شفاه من درجات الوردي الهادي، لتعطي لمظهرها إطلالة كلاسيكية، تناسب أجواء حفل الزفاف، من أنامل خبير التجميل عبد الرحمن محمد.

وعلَّق خبير الأزياء والموضة محمد كمال على الإطلالة، قائلًا مناسبة لجسدها، ولكن هناك بعض الملاحظات، إذ كان يفضل أن يكون التصميم off shoulder، لتغطية منطقة الدارع بشكل أنيق، لتبدو أنحف مما هي عليه. وأضاف لـ”مصراوي”: “أما عن منطقة البطن، فأعطت الكشكشة مظهرًا جذابًا، خاصة في حالة تواجد “كرش”، تلك التصميم يعمل على إخفائه بطريقة مناسبة”، متابعًا أنه كان من الأفضل أن يكون الفستان بفتحة من الأرجل حتى لا يظهرها مليئة الأرداف. وعن المكياج، لفت إلى أنه كان مناسبًا للون بشرتها وملامح وجهها، وتصفيفة الشعر مناسبة للغاية، فاختارت آيتن تصفيفة الشعر المرفوع ليظهر الفستان.

كانت قد شاركت الفنانة أيتن عامر بطولة بيكيا، بجانب الفنان محمد رجب ومحمد لطفى والمطربة الشعبية بوسى وأحمد حلاوة وسامية الطرابلسى وبدرية طلبة وشيماء سيف وآخرون، من تأليف محمد سمير مبروك، وإنتاج أحمد السبكى، وإخراج محمد حمدى. 

وأشارت إلى حالة الحزن التي أصابتها، بسبب عدم تحقيق الفيلم لإيرادات خلال موسم العيد، رغم أن موضوع الفيلم يحترم عقل الجمهور ومكتوب بصورة مختلفة.

 

 

 

الكلمات الدلالية لـ أيتن عامر تتحدى وزنها الزائد بفستان “ضيق وجريء”.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أيتن عامر تتحدى وزنها الزائد بفستان “ضيق وجريء”.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور