أيتن عامر تكشف عن وزنها الحقيقي وتتحدى الجمهور بالدايت.. “يارب تخس يا تتح”

7 أكتوبر 2018 - 10:50م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 600 مشاهدة

 كشفت الفنانة المصرية أيتن عامر عن اتخاذها قرار باتباع حمية غذائية قاسية لخسارة وزنها الزائد، وذلك بعد رؤيتها صورة قديمة لها.

 

أيتن نشرت الصورة، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: “الصورة دى كانت زى النهاردة من سنة، كنت وقتها ٦١ كيلو تقريبا و بما انى اليومين دول حوالى ٨٠ لما شفتها حسّيت انى لازم ابدأ ارجع لوزنى الطبيعي بقا عشان #ميصحش_كدة”.

                            

وأضافت: “عشان كدة انا النهاردة هبدأ النظام الصحى اللى كنت ماشية علية قبل كدة بمساعدة دكتورى الشاطر اوى @dr_ahmedomar هو أينعم قاللى ادينى ٣ شهور ، بس باذن الله هوصل فى اقل من كدة. البوست انا بدبس نفسي بيه قدامكوا بصراحة كنوع من انواع الضغط باذن الله كل اسبوع هبقى انزل بالنتيجة #يا_رب_تخس_يا_تتح”.

 

وكانت أيتن عامر قد فاجأت الجميع في شهر سبتمبر الماضي بكشفها عن وضعها لمولودها الثاني، والذي أطلقت عليه اسم “يوسف”، حيث كانت قد أخفت حملها عن الجميع، وهو ما سبب مفاجأة كبيرة لجمهورها.

أيتن نشرت صورة لها مع زوجها مدير التصوير محمد عز العرب من شهور حملها الأخيرة، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وعلقت عليها بقولها: “مفاجأة.. شكرا لكل اللى كانوا بيدعولي من قلبهم حبيت اقول الخبر فى اول ظهور اعلامي بعد ما ربنا كرمنا بـ يوسف محمد عز العرب”.

وكانت قد شاركت الفنانة أيتن عامر بطولة بيكيا، بجانب الفنان محمد رجب ومحمد لطفى والمطربة الشعبية بوسى وأحمد حلاوة وسامية الطرابلسى وبدرية طلبة وشيماء سيف وآخرون، من تأليف محمد سمير مبروك، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج محمد حمدي.

وأشارت إلى حالة الحزن التي أصابتها، بسبب عدم تحقيق الفيلم لإيرادات خلال موسم العيد، رغم أن موضوع الفيلم يحترم عقل الجمهور ومكتوب بصورة مختلفة.

وجرى رفع فيلم بيكيا من صالات العرض بسبب ضعف الإقبال واحتلاله المركز الأخير في إيرادات أفلام عيد الأضحى التي لم تتجاوز مبلغ مليوني جنيه.

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية باحث في أدوية السرطان والإيدز، وتحاول إحدى المنظمات خطفه فيضطر لتمثيل دور شخص فاقد للذاكرة ويعيش في العشوائيات حتى الانتهاء من البحث.

 

الكلمات الدلالية لـ أيتن عامر تكشف عن وزنها الحقيقي وتتحدى الجمهور بالدايت.. “يارب تخس يا تتح”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أيتن عامر تكشف عن وزنها الحقيقي وتتحدى الجمهور بالدايت.. “يارب تخس يا تتح”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور