أيتن عامر تدافع عن فستانها وترد على “انتقادات” الجمهور لملابس الفنانات

6 يناير 2019 - 9:39م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 469 مشاهدة

كشفت الفنانة المصرية أيتن عامر، عن رأيها في الانتقادات التي تتعرض لها النجمات الآن بسبب إطلالتهن على السجادة الحمراء.

وقالت أيتن عامر، خلال لقائها في برنامج «الحكاية»، مع الإعلامي عمرو أديب، والمذاع عبر فضائية mbc مصر، في ردها على سؤال حول إلى أي مدى يكون الفستان مثيرًا  «لكل مقام مقال، مينفعش أبقى عاملة كتب كتاب في جامع وألبس فستان قصير، وعلى الريد كاربت تختلف من فنانة لأخرى، ومنهم من ترتدي فستان لا يشعر أحد بأنه عريان والاَخريات يرتدين فساتين محتشمة ولكنه يظهرها مثيرة».

وأضافت: «الهدف من فساتين الفنانات على “الريد كاربت” الظهور بإطلالة جميلة وصورة أفضل، و بعض النجمات يحالفهن التوفيق في الإطلالة والبعض يغيب عنهن التوفيق».

وتابعت: «لم أتعرض لانتقادات واسعة على إطلالتي بمهرجان القاهرة السينمائي، ولكنهم كانوا شايفين أن التفصيلة أظهرتني تخينة وأن اللون غير مناسب».

وأوضحت عامر رد فعلها المتوقع إذا ما تلقت انتقادات على إطلالتها، قائلة: «عند تعرضي للانتقاد بسبب الفساتين التي أرتديها أحاول تغيير التصميم بشكل يناسبني، ويظهرني بشكل جيد”، مشيرة إلى أنها ترغب في خسارة 12 كيلو جراما من وزنها للوصول إلى وزن 60 كيلو فقط.

وأضافت أنها ليست من مؤيدي انتقاد الفنانات بسبب إطلالتهن الجريئة في مهرجانات السينما وخاصة على «الريد كاربت».

وذكرت أنها تحب السوشيال ميديا، كما أنها تقدّر جمهورها، ومتابعتهم لها وتشاركهم كل تفاصيل حياتها، بخلاف أسرتها الخاصة، لافتة إلى أنها ردت على أحد جمهورها قال لها: “بحبك هتطلقى امتى؟”، قائلة: “يوم ما أنت تموت إن شاء الله”.

 

وعن أفضل الفنانين فى العامين الماضيين، قالت مصطفى شعبان وياسمين صبرى ودرة، مضيفة: “مش بنافس حد، لأن كل فنانة لها منطقة خاصة بها”.

من ناحية أخرى، تحدثت الفنانة الشابة عن حياتها الخاصة وعلاقتها بابنتها قائلة أنها كأم “تافهة جداً”، مردفة: “زعلت مع ابنتى توتى (أيتن) بسبب الآيس كريم، جبنا اتنين واحنا جايين من الحضانة، وأخدت الآيس كريم بتاعتى، وزعلت منها، حسيت إنها بقت أنانية”.

وأوضحت أيتن عامر أن زوجها اشترى لها هدية “أباجورة” فى عيد ميلادها، بشكل “كورتى البعبع” و”برواز”، بالإضافة إلى هدية “نيشان الدولة” وسام الجمهورية من الطبقة الأولى.

ولفتت أيتن عامر إلى أنها اقتربت من الوزن 60 كليو، لافتة إلى أن وزنها الحالي 72 كيلو، حيث حددت 3 أشهر للوصول للوزن 60 كليو، إلا أنها أصيبت بدور برد بسبب ضعف مناعتها.

 

الكلمات الدلالية لـ أيتن عامر تدافع عن فستانها وترد على “انتقادات” الجمهور لملابس الفنانات

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أيتن عامر تدافع عن فستانها وترد على “انتقادات” الجمهور لملابس الفنانات“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور