أيها العريس لاتدع هذه الخطوات تفوتك ليله زفافك

29 فبراير 2016 - 7:03م منار حسين منوعات، نصائح 1٬800 مشاهدة

الفكرة العامة المأخوذة عن العروس والعريس، هي أنّ العروس تظل الأكثر انشغالاً من عريسها خلال تحضيرات الزفاف، وذلك يعود لطبيعة الأنثى البشريّة، التي تحب متابعة تفاصيل اليوم الذي ستدخل فيه القفص الذهبي. ولكن للعريس أيضاً خطوات عدّة عليه القيام به في صباح يوم الزفاف

  • بادر إلى الإتصال بالعروس فور استيقاظك، أو أرسل لها رسالة تخبرها فيها عن السعادة والفرح الذي تشعر به لأنّك سترتبط بها مدى العمر، ولفخرك أن تكون زوجتك وأم أطفالك. تأكد من أنّ عروسك ستشعر بفرح عارم عند النهوض إمّا على صوتك أو على رسالة منك تحوي الغزل والحب والتعبير عن أحاسيسك ومشاعرك الدافئة.
  • بعد الإتصال بها، إحرص على أن يصلها أينما كانت سواء في المنزل أو في صالون التجميل، هديّة تحبّها مع باقة من الورد الأحمر، هذه الخطوات ملزمة، حتى ولو كنت لا تحب الرومنسية بطبيعتك.
  • إستحم بالماء الفاترة، وخذ وقتك في الاستحمام، تأكد من أنّ هذا الوقت سيزيل عنك التوتّر المتوقّع في هذا اليوم المهم والمرتقب في حياتك. ولا تنسى التعطّر جيّداً.
  • تناول طبقاً من الفطور يحتوي على البروتينات والمواد الأساسية للغذاء لتحافظ على نشاطك خلال نهارك الحافل، لا تتجاهل ذلك، حتى لا يشعر بالتعب في فترة لاحقة من النهار.
  • توجّه إلى حلاّقك الخاص، الذي سبق وحجزت لديه بمناسبة زفافك، أطلب منه التأني خلال الحلاقة، لا تغيّر قصّة شعرك، فقد لا تحبّها عروسك، وقد لا تليق بك. لا تنسى استعمال الكريمات المنعّمة والمرطّبة للبشرة.

الكلمات الدلالية لـ أيها العريس لاتدع هذه الخطوات تفوتك ليله زفافك

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أيها العريس لاتدع هذه الخطوات تفوتك ليله زفافك“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور