إبراهيم عيسى يتسبب في أزمة شديدة لمسلسل “أرض النفاق”.. وشركة الإنتاج تطرح نسختين من العمل!!

تسبب الإعلامي المصري إبراهيم عيسى  في أزمة شديدة لمسلسل “ارض النفاق”، والذي يشارك بالتمثيل فيه، وذلك بعدما رفض التليفزيون السعودي عرض العمل على شاشته، بعد أن استهجن عدد كبير من السعوديين وجود ممثل في العمل يعارض المملكة، في إشارة إلى إبراهيم عيسى.

هذا الأمر دفع الشركة المنتجة للمسلسل بعمل نسخة ثانية منه بدون إبراهيم عيسى، على أن يقوم بدوره ممثل آخر، وذلك حتى يتم الموافقة عرض العمل على شاشة التليفزيون السعودي.

المنتج جمال العدل، منتج المسلسل قال، في تصريحات صحفية: “عقدنا في الفترة الماضية عدة جلسات عمل من أجل الوقوف على كل تداعيات الموقف، خصوصا مع ضيق الوقت واقتراب شهر رمضان”.

وأكد: “إبراهيم عيسى مستمر معنا في النسخة المصرية، وسنضطر إلى عمل نسخة للعرض في السعودية بممثل آخر، خصوصا أننا تقاضينا المقابل المادي بالفعل”، مشيرا إلى أن ذلك سوف يكلفهم الكثير من الأموال وسيزيد من ميزانية تصوير العمل.

ونفى ما تردد أن الفنان هشام سليم سيكون هو الممثل البديل لإبراهيم عيسى في النسخة السعودية، مؤكدا انهم مازالوا يبحثون عن ممثل آخر.

ومسلسل “أرض النفاق” مأخوذ عن رواية “أرض النفاق” للأديب يوسف السباعي، ويشارك في بطولته محمد هنيدي وهنا شيحة ودلال عبد العزيز وإبراهيم عيسى ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود، ، سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل.

وكانت رواية “أرض النفاق” قد تم تقديمها من قبل كفيلم سينمائي شهير، لعب بطولته الفنان فؤاد المهندس، والفنانة شويكار.

نجل أحمد السقا يرد على غرور محمد رمضان بهذه الصورة .. شاهد 25/06/2018

شيرين عبدالوهاب تتألق بإطلالة براقة وسط حشد هائل من جمهورها بالكويت.. وتلقن هذا الفنان درسًا قويًا.. شاهد أحيت الفنانة شيرين عبدالوهاب، حفلًا غنائيًا كبيرًا في الكويت حضره حشد هائل من جمهورها، والحفل برعاية وحضور الشيخ دعيج الخليفة. وتألقت شيرين خلال الحفل بإطلالة براقة مميزة، وقدمت باقة مميزة من أفضل أغانيها التي اشتهرت بها كما قدمت أغنية “نسم عليناالهوا”، للفنانة فيروز، وأغنية “أما براوة”، للفنانة نجاة الصغيرة. وبدأت شيرين حفلها بكلمة للجمهور الكويتي قائلة: “سعيدة بوجودي بينكم في الكويت استشعر حماس وتفاعل وأجواء احتفالات فبراير، أحب الكويت وأهلها وادعو الله أن يطمئنكم على الفنان القدير عبدالله الرويشد ” لتشتعل اقلاعة بأصوات تشديع جمهورها لها. وقدمت شيرين عبدالوهاب، درسًا للفنان اللبناني زياد برجي خلال الحفل، وذلك بعدما قام باستبدال البوستر الدعائي الرسمي للشركة بواحد أخر ظهرت فيه صورته بشكل أكبر من صورة شيرين، وهو مخالف تمامًا للأصلي الأمر الذي دعا شيرين للإصرار على أن تبدأ هي الحفل، وقدمت خلال ساعتين رفقة جمهورها الذي امتلئت بهم القاعة عن أخرها، عدد كبير من أغانيها. وفوجئ زياد برجي عند دخوله للقاعة بإنسحاب الجمهور من الحفل ولم يتبق سوى عشرات منهم الأمر الذي اضطره لإنهاء الحفل بعد 45 دقيقة فقط منه. 25/06/2018

القبض على نجل الفنان المرسي أبو العباس بعد تورطه في قتل زوجته وأولاده 24/06/2018

أمينة خليل تثير الجدل بتصريحها حول قوة التشابه بينها وبين ياسمين صبري 24/06/2018

القبض على شاب هدد الفنانة ماجدة الرومي بالقتل 24/06/2018

راغب علامة يشعل حفل زفاف ابنة شقيقه على نجل نائب برلماني.. شاهد 24/06/2018