إبنة فيفي عبده تشعل المواقع “بإطلالة جريئة” كشفت عن تفاصيل جسدها

1 مارس 2019 - 10:20م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 770 مشاهدة

نشرت عزة مجاهد، إبنة الفنانة المصرية فيفي عبده، عبر حسابها على “إنستجرام”، صورة جديدة لها أحدثت ضجة في أوساط المتابعين.

وظهرت فيها وهي ترتدي جامبسوت بلون اللحم مزيناً بتطريزات فضية وذهبية، وبدا التصميم ضيقاً وملتصقاً بجسمها.

وهو ما أطلق موجة واسعة من التعليقات، وفيما ركز بعض المتابعين على أنها أصبحت نحيفة جداً ومتألقة، بينما رأى آخرون أنها استخدمت تقنية “الفوتوشوب”.

ولكن الكثير من التعليقات تناولت إطلالتها حيث انتقدها عدد من المعلقين فيما أثنى عليها عدد آخر.

ويذكر أن عزة تشاركت مع المتابعين الشهر الماضي ذكرى وفاة زوجها، ونشرت عبر حسابها صورة له مع التعليق: “اليوم الذكرى السنوية الثانية لزوجي وأبو ابنتي محمود الدسوقي، ربنا يرحمه ويغفر له ويدخله فسيح جناته”.

ويذكر أن الدسوقي توفي بسبب إصابته بهبوط حاد ومفاجئ في الدورة الدموية، وجاء ذلك بعد تقديمه مسرحية “حارة العوالم” مع زوجته وحماته.

 

 

 

 


انضم إلى “شات كل النجوم” وبدون تسجيل

 

 

 

من ناحية أخرى، تعود الفنانة فيفي عبده إلى جمهورها مرة أخرى في رمضان المقبل بعد غياب 4 سنوات، من خلال مسلسل «ياسمينا» مع الفنانة حورية فرغلي، حيث بدأت تصوير العمل منذ يومين، ويتناول عالم الغجر بكل تفاصيل حياتهم بشكل مختلف.

وصرحت «فيفى»: «متحمسة بصورة كبيرة، وسعيدة بالعمل مع حورية فرغلي، فهي شخصية ظريفة، وعلاقتي بها جيدة خلال الكواليس، ولم أتردد لحظة ووافقت بعد قراءة السيناريو، فهو من تأليف محمد الغيطي، صاحب الكتابات المميزة التي تُخرج من الممثل أفضل شىء، فضلاً عن التعاون مع عبدالعزيز حشاد، مخرج العمل، الذي له باع كبير في عالم الإخراج».

وأضافت: «أجسد خلال العمل شخصية غجرية، بكامل تفاصيل حياتها، التي لم تُعرض من قبل في الدراما، وهذا الدور قريب بالنسبة لي، ويحتاج إلى تحضيرات عديدة قبل التصوير، وكنت أخطط للعودة إلى الجمهور بشكل مختلف، خاصة أن شهر رمضان يتطلب أعمالاً فنية معينة».

مسلسل «ياسمينا» من بطولة حورية فرغلي، فيفي عبده، حازم سمير، سامح الصريطي، ميار الغيطي، وإنتاج عدة منتجين بالتعاون مع نقابتي المهن التمثيلية والسينمائية، ومن تأليف محمد الغيطي وإخراج عبدالعزيز حشاد.

 

 

 


انضم إلى “شات كل النجوم” وبدون تسجيل

 

الكلمات الدلالية لـ إبنة فيفي عبده تشعل المواقع “بإطلالة جريئة” كشفت عن تفاصيل جسدها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “إبنة فيفي عبده تشعل المواقع “بإطلالة جريئة” كشفت عن تفاصيل جسدها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور